الخميس, 20 سبتمبر 2018

"QX80" تعزز حضور "إنفينيتي" في سوق "الرياضية الفاخرة"

الثلاثاء 17 يوليو 2018 06:41 م بتوقيت مسقط

INFINITI QX80_3
INFINITI QX80_Interior 1
INFINITI QX80_Exterior 1

 

مسقط - الرؤية

 

تتوجه QX80 بلغة تصميم إنفينيتي "للأناقة القوية" في اتجاه جديد وجريء، من أجل تعزيز حضور إنفينيتي الرائد في السوق في فئة السيارات الرياضية الفاخرة ذات الحجم الكامل.

وتحتوي إنفينيتي QX80 على مقصورة فسيحة وراقية صُنعت بمواد عالية الجودة، ولمسات نهائية يدوية الصنع، وتقنيات متقدمة للمساعدة على القيادة. كل ذلك يجمع بين تعزيز الشعور بالرفاهية الشاملة والحديثة ووضع معايير جديدة للتطور الراقي في عالم السيارات الفارهة.

وقال متحدث كبير في إنفينيتي عُمان: صُنعت إنفينيتي QX80 الجديدة لتلبية احتياجات مشتري السيارات الفاخرة اليوم، وتقدم تفسيراً أكثر حداثة للترف الفاخر إلى فئة السيارات الرياضية كاملة الحجم. سوف تروق QX80 للمشتري الذي لا ينقصه شيء: أصحاب المشاريع الأثرياء، وذوي المهارات العالية ورجال الأعمال، وغالباً مع الأسر، الذين يطالبون بالمساحة وتتعدد الاستعمال، والجودة اليدوية الحرفية والتصميم الحديث، فضلاً عن الأداء السلس على الطريق". 

وتقدم سيارة إنفينيتي QX80 الجديدة تجربة قيادة مريحة وسلسة، حيث تم تصميم نظام التعليق لتصفية ظروف الطريق السيئة والحفاظ على راحة الركاب. سواء كان ذلك في رحلة على طريق مفتوح، أو على شوارع المدينة المزدحمة، أو على طريق سريع متعرج؛ تظل إنفينيتي QX80 رابطة الجأش ومتحكمة في جميع الأوقات.

 

توضمن إنفينيتي QX80 ركوبًا هادئًا وراقيًا لجميع ركاب السيارة وتركز أولاً وقبل كل شيء على الراحة. على الرغم من الميل المنحاز للراحة في نظام تعليق المزدوج المستقل تمامًا، فإن تقنية الفريدة للتحكم الهيدروليكي في حركة الهيكل HVMC من إنفينيتي QX80 تحد من حركة الجسد الزائدة تحت المنعطفات الأكثر حدة.