الإثنين, 24 سبتمبر 2018

"إنفينيتيQ30 ".. فارهة مدمجة للسائقين الشباب

الإثنين 16 يوليو 2018 05:30 م بتوقيت مسقط

Infiniti Q30_1
Infiniti Q30_7
Infiniti Q30_8

 

مسقط – الرؤية

 

تخلق Q30 أرضية جديدة لإنفينيتي، حيث الجمع بين رياضية الكوبيه ورصانة الكروس أوڤر، لذلك تعد السيارة الفارهة المدمجة هي السيارة الحلم؛ لأنّها مُصممة لجيل جديد من المشترين، كما تتحدى إنفينيتي Q30 كل ما هو تقليدي بطابعها وشكلها الجريء. وتستهدف السيّارة بتصميمها المعبّر الزبائن المتميزين الذين يبحثون عن الفردية الحضرية.

وتستلهم الشبكة المزدوجة القوس مع الشبكة ثلاثية الأبعاد من طراز Q50، مع حركة أكثر مرونة في الكشافات الأمامية. وتتدفق المنحنيات الدرامية والخطوط المتدفقة على غطاء محرك السيارة، على المصدات وعبر خط الجسم في كتف السيارة القوي. وتوفر إنفينيتي Q30 الكروس أوڤر المدمجة مجموعة متكاملة من التقنيات التي تعزز تجربة قيادة السيارة مع توفير السلامة القصوى لجميع الركاب. كما تقدم Q30 بيانا مرئيا جريئا من خلال تصميمها الخارجي الاستثنائي والديكورات الداخلية الرائعة. وقد تم تصميم السيارة لمعايير صارمة لتقديم تجربة القيادة التي هي إنفينيتي بوضوح.

وقال المتحدث الرسمي باسم "إنفينيتي عُمان من بيت سهيل بهوان للسيارات" إن إنفينيتي Q30 تقدم بيانًا مرئيًا جريئًا من خلال التصميم الخارجي الابتكاري في مظهر السيارة والطلة غير التقليدية وتصميم المقصورة غير المتماثل. وتم تصميم السيارة لمعايير صارمة لتقديم تجربة القيادة التي تميز إنفينيتي بوضوح لا تخطئه العين؛ وتلعب Q30 دوراً هاماً في مواصلة دفع عجلة إنفينيتي بالسلطنة".

وتتوفر إنفينيتي Q30 في طُرُز توربو 1,6 لتر أو 2,0 لتر دفع ثنائي. كما سيتم تزويد محرك توربو 2,0 لتر بمحرك دفع اختياري من نوع الدفع الكلي AWD. يوفر محرك توربو سعة 2,0 لتر عزم دوران بقوة 208 أحصنة و350 نيوتن متر. الدفع الأمامي أو الدفع الكلي أعلى محرك أداءً قادر على دفع إنفينيتي Q30 من صفر إلى 100 كم في غضون 7,3 ثانية.