الخميس, 15 نوفمبر 2018

عروض صيفية مميزة لزوار منتجع ميلينيوم المصنعة

الإثنين 16 يوليو 2018 05:26 م بتوقيت مسقط

عروض صيفية مميزة لزوار منتجع ميلينيوم المصنعة

مسقط - الرؤية

يطرح منتجع ميلينيوم المصنعة، الفائز بالعديد من الجوائز في مجال الضيافة والذي يعد أحد أبرز مرافق الضيافة للاسترخاء والتجديد في عمان، عرضا صيفيا مميزا للمواطنين والمقيمين يبدأ بسعر 40 ريالا عمانيا لليلة الواحدة في غرفة ديلوكس مع الفطور لشخصين، أو 50 ريالا مع الفطور والعشاء.

وسيحظى الأطفال الذين تبلغ أعمارهم أقل من 6 أعوام بمشاركة أهاليهم في الغرفة والإقامة مجاناً فضلاً عن الحصول على نفس عرض وجبات الطعام. أمّا الأطفال الذين تبلغ أعمارهم أقل من 12 عاماً، سيحصلون على خصم 50% على نفس العرض مع سرير ووجبتي الفطور والعشاء. والملفت أنّ الضيوف المشاركين بالعرض سيحظون بدخول مجاني للألعاب المائية "أكوا فان" وملاعب التنس والميني جولف، وممارسة رياضة حبل الإنزلاق المعلّق.

وستمنح التذكرة اليومية التي يبلغ سعرها 10 ريالات عمانية المشاركة الكاملة في سلسلة من الأنشطة الداخلية والخارجية في المنتجع، فيما تتضمن تذكرة الـ18 ريالا عمانيا إضافة للغداء. ومع هذه البطاقة الفريدة، يستطيع الزوار أيضاً الدخول إلى حوض السباحة الذي يبلغ طوله 50 متراً، ومسبحي إنفينيتي وحوض السباحة للأطفال وكذلك حوض السباحة المظلل المخصص للعائلات. ويشمل عرض منتجع ميلينيوم المصنعة اتصالاً مجانياً فائق السرعة بالإنترنت والدخول إلى مرافق الاستجمام والاسترخاء في الفندق. ويسري العرض الصيفي حتى 30 سبتمبر.