الإثنين, 17 ديسمبر 2018

"فوسو" تعزز أسطول "بلاد السلام" بأحدث شاحناتها

الأحد 15 يوليو 2018 09:06 م بتوقيت مسقط

"فوسو" تعزز أسطول "بلاد السلام" بأحدث شاحناتها

 

مسقط - الرؤية

وقَّعت الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لحافلات وشاحنات فوسو في السلطنة- عقد توريد شاحنات فوسو لشركة بلاد السلام للتجارة والمقاولات، لدعم أعمالها في قطاع النفط والغاز، وتم تسليم أول 5 شاحنات من طراز "إف.جيه" ضمن العقد المبرم بالتزامن مع حفل التوقيع الذي نظمته الشركة العامة للسيارات بهذه المناسبة، في صالة عرض شاحنات فوسو بالعذيبة.

وشهد الحفل تسليم مفاتيح الحافلات من قبل مانوج راندي مدير عام الشركة العامة للسيارات، بحضور راجو بشت مدير المبيعات بالشركة، بينما مثل شركة بلاد السلام للتجارة والمقاولات عوض المهري الرئيس التنفيذي (اللوجستيات).

وقال مانوج راندي مدير عام الشركة العامة للسيارات: تحظى مركبات فوسو بمكانة قوية في السوق العماني مع مجموعة واسعة من الخيارات من المركبات الخفيفة، والمتوسطة والثقيلة، وحافلات الركاب، وقد نالت ثقة العملاء في قطاعات مختلفة، وعززت تواجدها وانتشارها في كافة المواقع، واليوم تقتحم مركبات فوسو قطاع النفط والغاز، وهو واحد من أهم القطاعات الرائدة في دفع عجلة التنمية للسلطنة، وبلا شك سيعزز هذا التعاقد من تعزيز حضور مركباتنا في هذا القطاع الواعد.

من جهته، قال عوض المهري الرئيس التنفيذي (اللوجستيات) لشركة بلاد السلام للتجارة والمقاولات: لسنوات عديدة عملت شركة بلاد السلام للتجارة والمقاولات -وهي شركة عمانية- في تقديم خدمات الدعم اللوجيستي بقطاع النفط والغاز، وتحظى بسابقة اعمال كبيرة تجعلها في طليعة هذا القطاع، وتمتلك اليوم أسطول مركبات كبير يتجاوز الـ300 مركبة. سعداء بتوقيع التعاقد مع الشركة العامة للسيارات لتعزيز أسطولنا بـ12 مركبة من طرازات فوسو، وقد أثبتت فوسو جدارتها وأدائها العالي في القيادة، وواثق من قدرة هذه الحافلات على تمكيننا من خدمة عملائنا في قطاع النفط والغاز على أعلى مستوى بأدائها القوي والمميز.