الأربعاء, 26 سبتمبر 2018

"تاول للسيّارات" يفتتح معرض "مازدا" بالحيل

السبت 14 يوليو 2018 04:55 م بتوقيت مسقط

"تاول للسيّارات" يفتتح معرض "مازدا" بالحيل

مسقط - الرؤية

افتتح مركز تاول للسيارات -الشركة الرائدة في مجال توزيع السيارات بالسلطنة- المعرض الثالث والأكبر في محافظة مسقط لسيارات مازدا في الحيل بالمنطقة الجديدة، في إطار التزام الشركة بالتواصل مع عملائها وتزويدهم بمنتجات وخدمات عالية الجودة. وحضر حفل الافتتاح رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة، ورياض علي سلطان - المدير العام لمركز تاول للسيارات، وكاستوري رنجان وكبار المديرين ورؤساء الأعمال، ومجموعة من مسؤولي مركز تاول للسيّارات.

وحضر هيروشي يوشيدا -المدير العام للمبيعات العالمية والتسويق بوكالة مازدا باليابان- وتاكو إيشيكاوا (مساعد المدير) كلاهما من قسم المبيعات والتسويق العالمي (MOM 2) في اليابان، لافتتاح صالة عرض الحيل الجديدة وقدموا تذكارًا لإدارة مركز تاول للسيارات بالسلطنة، كما حضر المناسبة زامير حكيم ، المدير العام لخدمة العملاء  (Mazda – MOM)، ومقرها في دبي.

وقال رياض علي سلطان: نستهدف جعل تجربة عملائنا فريدة من نوعها قدر الإمكان لذلك استثمرنا في أكبر صالة عرض في مناطق مسقط الجديدة خارج السيب، حيث يجري عرض كل سيّارة من سيارات مازدا في المعرض بأفضل طريقة ممكنة مع فريق من موظفي المبيعات الحاضرين لمساعدة كل عميل بشكل شخصي وتعزيز التجربة. ويمكن أيضًا ترتيب اختبارات القيادة من خلال موعد مسبق. ونأمل أن يستمتع عملاؤنا في هذه المنطقة وما حولها بالتفرد والجودة الفائقة التي تقدمها صالة العرض الجديدة.

وأضافت مجموعة من سيارات مازدا الحمراء، بما في ذلك سيارة MX-5  رودستر كوبيه، أهمية لحدث الافتتاح في صالة العرض الجديدة ذات الإضاءة الزاهية. ويقع مركز الخدمة الجديد في موقع ملائم، قبالة الطريق الرئيسي، وتتمز الصالة بالمساحة الواسعة؛ فهي منشأة ثلاثية الخدمة، للمبيعات والخدمات وقطع الغيار في مناطق مخصصة تحت سقف واحد. من شأنه أن يحسن إلى حد كبير راحة العملاء الذين يعيشون في المناطق الجديدة في مسقط خارج السيب. كما سيستفيد العملاء الحاليون أصحاب سيارات مازدا بشكل كبير من قطع الغيار ومركز الخدمة.