بنك صحار يغطي الرسوم السنوية لجمعية التوحد

 

 

مسقط - الرؤية

وسّع بنك صحار نطاق المؤسسات المدعومة بضم الجمعية العمانية للتوحد لأول مرة، وانطلاقًا من تركيز مبادرات الدعم على جوانب التعليم، والتدريب والتمكين، سيخصص الدعم المقدم للجمعية العُمانية للتوحد لتغطية الرسوم السنوية بما يسمح للجمعية تقديم خدماتها لمزيد من الأطفال، وذلك تواصلًا للمساهمات المجتمعية الفاعلة ضمن إطار برنامجه للمسؤولية الاجتماعية "صحار العطاء".

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لبنك صحار: نؤمن بقيمة كل فرد في المجتمع وأهمية دورهم بغض النظر عن قدراتهم المختلفة، وهذا جوهر برنامج "صحار العطاء" للمسؤولية الاجتماعية. ويأتي دعم بنك صحار للجمعية العمانية للتوحد ترجمة لهذا التوجه وفرصة مواتية لنا لتوسيع نطاق برنامج صحار العطاء لدعم جميع شرائح المجتمع، ومن خلال هذه المساهمة، نساهم في مسيرة البناء والتنمية لشباب الوطن، ونساعد في تعزيز القيم النبيلة التي تعكس إيماننا الراسخ بأهمية حفظ كامل الحقوق المستحقة للأطفال المصابين بالتوحد.

وسلم مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن في بنك صحار، الشيك إلى علي بن جميل النعماني أمين سر الجمعية العُمانية للتوحد في مقر الجمعية بمحافظة مسقط.

وقال علي بن جميل النعماني أمين سر الجمعية العُمانية للتوحد: نشكر بنك صحار على دعمهم الثمين، ونتطلع إلى مزيد من التعاون مستقبلًا. وبفضل الدعم الذي تقدمه المؤسسات المسؤولة اجتماعيًا، والجهود التي تبذلها الجمعية والمؤسسات الشريكة أثمرت الجهود في إذكاء التوعية الشاملة في المجتمع وإعطاء فرص تدريبية للأسر التي تحوي هذه الفئة من الأطفال، بالإضافة إلى تدريب الأطفال أنفسهم على مهارات وأنشطة مختلفة، والشعار الذي ترفعه الجمعية دائما هو أن نجعل التوحد منحة لا محنة.

تعليق عبر الفيس بوك