الجمعة, 21 سبتمبر 2018

"مازدا CX-5" تفوز بجائزة السيارة متعددة الاستخدامات

الأحد 08 يوليو 2018 06:26 م بتوقيت مسقط

"مازدا CX-5" تفوز بجائزة السيارة متعددة الاستخدامات

مسقط - الرؤية

فازتْ سيارة مازدا CX-5 بأكبر عدد من النقاط في تسجيل من "أوتوجايد دوت كوم" ضد سيارات الكروسوفر المنافسة الأخرى، كما صوَّت قراء الموقع الشهير لسيارة CX-5 كسيارة متعددة الاستخدامات للعام 2018.

وتتصدر CX-5 القمة في كل شيء؛ حيث تم بيع المزيد منها في يناير من هذا العام أكثر من أي سيارة مازدا أخرى. وتقدم سيارة CX-5 أداءً مميزاً، مما يجعل القيادة تبدو طبيعية بالنسبة لسائقيها بفضل التصميم المريح الذي يعتمد على فلسفة مازدا التي تركز على السائق؛ حيث توفر لك سيارة CX-5 متعددة الاستخدامات مزايا SUV والرحابة والميزات المتطورة لسيارة سيدان ومتعة القيادة للسيارة الرياضية. ووفقاً لمركز تاول للسيارات -الموزع الحصري لسيارات مازدا في سلطنة عمان- فإن CX-5 تأتي بميزات مثل تقنية سكاي اكتيف من مازدا، والتي تضمن كفاءة الوقود بجانب السلامة والأداء. وإضافة إلى ذلك، فهي تتميز بميزات فاخرة مثل نظام المراقبة الخلفي للسيارة، والمفاتيح الذكية، وتعديل المقعد الكهربائي للسائق، ومكبرات الصوت من Bose لمضاعفة تجربة القيادة، وأجهزة استشعار وقوف السيارة أمامية وخلفية لمساعدتك في المناطق الضيقة ومحرك سكاي آكتيف سعة 2.5 لتر. يُذكر أن CX-5 هي سيارة استثنائية تتميز بميزات مذهلة تمنح العملاء تجربة قيادة فريدة. ولقد حققت CX-5 نجاحًا كبيرًا حيث تم إجراء الحجوزات المسبقة حتى شهر سبتمبر من قبل العملاء في عُمان.

وجلبت مازدا الجودة اليابانية الحقيقية إلى طرق عُمان، وجعل مركز تاول للسيارات من امتلاك سيارة مازدا فرحة مطلقة ، وذلك بفضل خدمة ما بعد البيع الممتازة، وتوافر 97% من قطع الغيار الأصلية لجميع موديلات مازدا، وموظفيها الأكفاء والعروض المذهلة للعملاء.