4 أسباب تدفع رونالدو للرحيل عن الريال .. ويوفنتوس الوجهة الأقرب

تواصلت ردود الأفعال العالمية المتعلقة بالأنباء الخاصة بانتقال لاعب ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى فريق يوفنتوس الإيطالي بداية من الموسم القادم، والتي لم تنتقل إلى المرحلة النهائية حتى الأن وتوقيع العقود مع وجود أنباء تؤكد عدم تلقي نادي ريال مدريد أي عرض حتى الأن سواء من نادي يوفنتوس الإيطالي أو أي نادي أخر.

ولكن ما يدعو للتساؤل ما هي الأسباب التي دفعت لاعب بحجم رونالدو إلى ترك النادي الملكي بعد 9 مواسم حقق فيها اللاعب مع ريال مدريد كل البطولات وحقق أرقام تاريخية من الصعب تحطيمها في المدى القريب، ونرصد في التقرير التالي أهم الأسباب المتوقعة التي دفعت رونالدو إلى الرحيل عن الملكي إذا تم ذلك: -

 

1- غياب دعم النادي

وهو ما ظهر بشكل كبير الفترة الأخيرة وعدم دعم النادي للاعب في العديد من المواقف أثناء الموسم الأخير.

 

2- التساوي مع ميسي

قد تكون رغبة اللاعب في التساوي مع لاعب برشلونة الاسباني، ليونيل ميسي، هي الدافع الأكبر من أجل البحث عن اخر تعاقد له سيكون بقيمة مالية كبيرة.

 

3- الأهمية

شعور اللاعب أنه لم يعد مهما في الفريق الإسباني كما كان في الماضي، مع تردد أنباء بين فترة والأخرى عن نية النادي عن التعاقد مع لاعبين جدد وأسماء كبيرة، ولم يصرح النادي خلال الفترة الأخيرة أو خلال الموسم الماضي والذي شهد تألق اللاعب واحراز لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي أي تصريح خاص برغبة النادي في تجديد تعاقده مع اللاعب البرتغالي.

 

 

4- مشكلة الضرائب

عاش اللاعب البرتغالي فترة صعبة في الدوري الاسباني الموسمين الماضيين شهدت ملاحقة مستمرة من الضرائب ودخل في قضايا كثيرة وتلميحات بالتهرب من الضرائب وهو ما قد يشعر اللاعب بأن هذه المشكلة قد تعود من جديد.

وذكر أحد المقربين من اللاعب البرتغالي رونالدو: "رونالدو مدين بمبلغ كبير لمصلحة الضرائب، ويعتقد أن ريال مدريد لم يدعمه بأي شكل مثلما فعل برشلونة مع ميسي" "رونالدو غاضب للغاية من ريال مدريد ويرى أن النادي لم يكترث لأمره".

تعليق عبر الفيس بوك