بالفيديو.. المنتخب التونسي يكمل طريق الإخفاقات العربية بهزيمة قاسية من بلجيكا

...
...

 

 

 موسكو - وكالات

واصل المنتخب التونسي السير على طريق الإخفاقات العربية في كأس العالم بهزيمته أمام المنتخب البلجيكي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وهذه هي الخسارة الثانية للمنتخب التونسي في كأس العالم، بعد خسارة كل من مصر وتونس والمغرب في الجولتين الأولى والثانية.

تقدم المنتخب البلجيكي على نظيره التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم.

وكانت تونس خسرت أولى مبارياتها أمام إنجلترا بهدفين لهدف.

سجل روميلو لوكاكو ثاني ثنائية له في نفس العدد من المباريات بنهائيات كأس العالم لكرة القدم وأضاف زميله إيدن هازارد هدفين لتتغلب بلجيكا 5-2 على تونس أمس ما دفع الفريق لتصدر المجموعة السابعة مؤكداً على مكانته كأحد المرشحين لنيل اللقب.

وبعد أن حققت انتصارين وفارق أهداف يزيد عن ستة أهداف، ضمنت بلجيكا التأهل لدور 16 بشكل كبير.

وستكون بلجيكا مدركة أنها بحاجة لضبط خط دفاعها للتعامل مع تهديد الفرق الكبيرة في البطولة.

وإذا ما خسرت بلجيكا مباراتها الأخيرة أمام إنجلترا التي تملك حاليا ثلاث نقاط وفازت بنما، التي لا تملك أي نقطة، على إنجلترا ثم تونس. فإن الثلاثة سيمتلكون ست نقاط وسيتم تحديد أول فريقين بواسطة فارق الأهداف.

وتملك تونس، التي لم تحصد أي نقطة عقب مباراتين والتي مددت سجلها الذي يشمل عدم الفوز في أي مباراة بكأس العالم على مدار 40 عاماً إلى 13 مباراة، فرصة نظرية للعبور لدور 16 من خلال حصد ثلاث نقاط.

وكان منتخب بلجيكا الأفضل، وبدا أخطر في كل هجمة تقريبا لكنه تلقى مساعدة جادة بسبب اهتزاز دفاع المنافس في بعض الأحيان وعدم وجود رقابة من لاعبيه.

 

تعليق عبر الفيس بوك