بنك صحار يدعم الأولمبياد الخاص العماني

مسقط - الرؤية

جدَّد بنك صحار دعمه للأولمبياد الخاص العماني؛ تماشياً مع رؤيته بدعم المؤسسات المجتمعية التي أخذتْ على عاتقها تمكين ومساعدة الأفراد ذوي الإعاقات بمختلف أشكالها في التغلب على التحديات والاستثمار في قدراتهم الفريدة للمساهمة إيجاباً في المجتمع؛ وذلك ضمن مبادرات قافلة "صحار العطاء" السنوية للمسؤولية الاجتماعية في بنك صحار.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لبنك صحار: نفخر في بنك صحار بالإنجازات التي حققها منتسبو الأولمبياد الخاص العماني، ويشرفنا مواصلة دعمهم وتشجيع شغفهم بممارسة الرياضة وتمثيل السلطنة في الفعاليات الرياضية الإقليمية والدولية. ويحظى هذا الدعم بأهمية كبيرة لدينا لأنه يعكس تماما فلسفتنا في المسؤولية الاجتماعية وحرصنا على تمكين المجتمع والاستثمار المستدام فيه، ومن خلال دعم النجاح المستمر لذوي الإعاقة باعتبارهم شريحة مهمة في المجتمع، فإننا نُسهم بطريقة غير مباشرة في مسيرة التنمية بالسلطنة.

وخلال زيارته لمقر جمعية الاولمبياد الخاص العماني، سلم مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن في بنك صحار، شيك الدعم إلى سيف بن محمد الربيعي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الأولمبياد الخاص العماني.

وتعبيرًا عن الشكر لبنك صحار، قال سيف بن محمد الربيعي: يُسهم الدعم الذي يقدمه بنك صحار للأولمبياد الخاص في دعم جهودنا لإبراز قدرات ومواهب ذوي الإعاقة الذهنية، لا سيما حين يتعلق الأمر بدعم هؤلاء الأبطال في المساهمة المجتمعية وترك بصمة عميقة في سجل الإنجازات الرياضية للوطن.

تعليق عبر الفيس بوك