اليوم.. مواجهات صعبة في الدور ثُمن النهائي لـ"بطولة الرؤية الرمضانية"

...
...
...
...
...
...
...

الرؤية - أحمد السلماني

تصوير/ راشد الكندي

تُستكمل مُواجهات الدور الـ16 لبطولة جريدة الرؤية الكروية الرمضانية، مساء اليوم الأربعاء؛ حيث سيلتقي فريق جريدة "الرؤية" المستضيف مع حامل اللقب مدرسة الموج الخاصة، بينما يلتقي وصيف النسخة الماضية الإدامة نظيره بكاري سويت، في حين سيخوض فريق H7 مواجهته أمام فريق العنان، ويتطلع فريق جمعية الصحفيين لتجاوز منافسه ظفار للتأمين.

ويلتقي فريق "الرؤية" الذي حل ثانيا في مجموعته، مدرسة الموج الخاصة في مباراة صعبة، ويتوقع لها أن تشهد إثارة والتحامات بدنية؛ حيث إن فوز أحدهما يعني إزاحة احد أقوى فرق البطولة، "الرؤية" حل ثانيا في مجموعته بـ7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة، في حين إن مدرسة الموج الخاصة حامل اللقب يحل ثالثا في مجموعته بـ6 نقاط.

ويسعى بكاري سويت إلى مواصلة عروضه القوية بعد أن حقَّق العلامة الكاملة في الدور الأول ليحرز 12 نقطة، كما أحرز 9 أهداف ولم يلج مرماه سوى 3 أهداف عندما يُواجه الإدامة وصيف النسخة الماضية، والذي حصد 7 نقاط من فوزين وتعادل، ولحقت به خسارتان؛ وبالتالي سيسعى لمحو الصور وتصحيح المسار.

وسيُقاتل  H7 من أجل مواصلة مشواره بالبطولة وتألقه اللافت؛ كونه حقق 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل في مجموعته التي ضمَّت 5 فرق، عندما يُواجه العنان المتراجع هذا العام، والذي حقق الترتيب الرابع في مجموعته بـ3 نقاط، وبفارق الأهداف فقط، عن اللجنة العمانية للصم.. المباراة من المتوقع لها أن تكون سهلة نظريا لـ H7لكن لا شيء مضمون في عالم كرة القدم، وقد يقلب العنان الطاولة عليه.

وفي السياق، مباراة مرتقبة تلك التي ستجمع جمعية الصحفيين العمانية وصيف مجموعته بـ7 نقاط أمام ظفار للتأمين، الذي حل ثالثا في مجموعته بـ4 نقاط؛ حيث ونظريا فإن الفريقين متساويان فنيًّا، ولكن المباراة لن تقبل القسمة على اثنين، وبالتالي فإن الأكثر تركيزا والأفضل بدنيا هو من سيتأهل.

تعليق عبر الفيس بوك