"الرؤية" يطيح بآمال مجلة الواحة في التأهل.. وتعادل البحر الأحمر للملاحة وظفار للتأمين

"H7" يتخطى شيبكو في قمة الجولة الرابعة.. وجمعية الصحفيين يعود بفوز مثير علي "عمان العربي"

...
...
...
...

 

الرؤية - وليد الخفيف

تصوير/ راشد الكندي

تأهَّلت فرق بوكاري والمعارج وشيبكو وإتش 7 والشباب والإدامة وجمعية الصحفيين وفن زون والرؤية ووكالات البحر الأحمر للملاحة وظفار للتأمين، إلى دور الـ16 من "بطولة الرؤية الرمضانية"، في انتظار الجولة الأخيرة التي ستُقام يوم الأحد القادم لاكتمال عقد المتأهلين.

وحظيت جولة أمس الأول بالإثارة والندية في معظم المباريات، لا سيما في مباراة إتش 7 وشيبكو التي حسمها الأول بهدف نظيف، ونجح فريق جمعية الصحفيين من تعويض الخسارة التي مني بها الجولة الماضية من مدرسة الموج الخاصة بفوز ثمين على بنك عمان العربي 2-1، وعمَّق الإدامة جراح نيو ستار بخسارة هي الأكبر منذ انطلاق البطولة 8-1 ليودع الخاسر البطولة من دورها الأول، وبهدفين نظيفين فاز بكاري سويت على العنان، وفرض التعادل الإيجابي 3-3 نفسه على أحداث اللقاء المثير الذي جمع وكالات البحر الأحمر للملاحة بنظيره ظفار للتأمين. أما "الرؤية" فلم يجد صعوبة في هز شباك مجلة الواحة بسداسية بيضاء.

 

"إتش 7" VS شيبكو

بهدف دون رد، نجح فريق "إتش 7" في تصدر المجموعة على حساب أقرب مطارديه شيبكو ليرتفع رصيد الفائز إلى 10 نقاط بفارق نقطة واحدة عن شيبكو الوصيف، وربما كان الفريقان أحد أبرز المرشحين للوصول بعيدا في البطولة عطفا على المستوى الراقي الذي قدماه .

 

جمعية الصحفيين VS بنك عمان العربي

ضَمِن فريق جمعية الصحفيين تأهله للدور الثاني بالفوز على بنك عمان العربي بهدفين لهدف في مباراة صعبة، ليصل رصيد الفائز إلى 7 نقاط، بينما تجمد رصيد البنك عند 3 نقاط في انتظار ما ستؤول إليه نتائج الجولة الأخيرة التي ستحدد المتأهلين من تلك المجموعة، فما زالت الفرصة متاحة أمام مانشستر مطرح الذي سيلاقي مدرسة الموج الخاصة.

 

الإدامة VS نيو ستار

ودَّع نيو ستار البطولة من دورها الأول برصيد خال من النقاط، إثر استقبال شباكه لثمانية أهداف مقابل هدف وحيد، ليضمن الإدامة التأهل لدور الـ16 بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط ، بيد أن الفريق الذي نال وصافة النسخة الماضية لم يظهر بشكله المعهود حتى الآن.

 

بكاري VS العنان

وتصدَّر بكاري المجموعة الرابعة بالفوز على العنان بهدفين دون رد ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط ليضرب موعدا مع منافسات الدور الثاني من البطولة التي ستشهد منافسات محتدمة في الأدوار الإقصائية، أمام العنان، فتنتظره مواجهة صعبة أمام لجنة الصم الذي مازالت آماله قائمة رغم خلو رصيده من النقاط، شريطة الفوز والاحتكام للحسابات، فيما يضمن التعادل تأهل العنان المباشر.

 

وكالات البحر الأحمر للملاحة VS ظفار للتأمين

احتفظَ فريق وكالات البحر الأحمر للملاحة بتصدر المجموعة الأولى رافعا رصيده إلى 10 نقاط، رغم التعادل 3-3 أمام ظفار للتأمين (4 نقاط)، ليتأهل الطرفان لدور الـ16 بصحبة الرؤية (7 نقاط) والجامعة الالمانية "جيوتك" برصيد 4 نقاط.

 

الرؤية VS مجلة الواحة

احتلَّ فريق "الرؤية" وصافة المجموعة الثانية بعد فوزه علي فريق مجلة الواحة بستة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة حماسية أحرز أهداف الرؤية اللاعب ماجد بوصافي 4 أهداف، فيما أضاف الهدفين كلا من زامل البلوشي ومعتصم الشامسي، ورغم الأسماء المميزة والأداء الجيد لفريق الواحة، إلا أن الحظ والغيابات وقف عائقا أمام تأهل الفريق للدور الثاني بحسب ما قال مدرب الفريق سعود الغيثي، والذي وصف النسخة الحالية للبطولة بالرائعة، لافتا إلى أنها تحظى بسمعة طيبة على المستويين الفني والتنظمي متوقعا مستويات اقوى في الأدوار الإقصائية.

تعليق عبر الفيس بوك