الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

طرح Galaxy A6 و A6+في السلطنة

الأربعاء 30 مايو 2018 03:39 م بتوقيت مسقط

A6_001_Front_Black

 

مسقط - الرؤية

 

كشفت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات عن هاتفيها الجديدين Galaxy A6 وGalaxy A6+  في عُمان. ويجمع الهاتفان بين الراحة اليومية والتصميم الأنيق مع كاميرا متطورة لمنح المستخدمين طريقة أكثر خصوصية للتعبير عن أنفسهم.

 

ويتميز الهاتفان بكاميرا أمامية وخلفية متطورة مع تصميم نحيف وأنيق إضافة إلى شاشة العرض اللامتناهية المتميزة من نوع Super AMOLED من سامسونج. وتتوافر سلسلة Galaxy A الجديدة بثلاثة ألوان أنيقة؛ وهي الأسود والذهبي والأزرق .

وقال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتحركة المتنقلة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: يبحث المستهلكون في عُمان عن مزيد من الامتيازات لهواتفهم، ويسارعون إلى تبني أفضل التقنيات الموجودة في السوق، ونفخر بتزويدهم بأحدث الأجهزة المتطورة التي يتوقعون الحصول عليها. ونهدف من خلال إطلاق هاتفي Galaxy A6  و Galaxy A6+ إلى توفير تجربة هاتف ذكي متميزة مع الاستمرار في تلبية احتياجات العملاء بسعر في متناول الجميع. بالإضافة إلى ذلك تم تزويد الهاتفين بكاميرا رائعة تتيح للمستخدمين التقاط ومشاركة أجمل لحظات حياتهم.

ويتوفر جهازا Galaxy A6 و Galaxy A6+ في متاجر التجزئة الكبرى ومراكز سامسونج التجارية في عُمان، وكذلك عبر الإنترنت ابتداء من 129 ريالا عمانيا لهاتف A6  Galaxyو 153 ريالا عمانيا لهاتف +A6 Galaxy.

ومع الكاميرا الأمامية والخلفية المتطورة في الهاتفين، بات بإمكان المستخدمين التقاط صور رائعة أو صور شخصية بشكل سلس في أي وقت. وبفضل احتوائهما على ضوء فلاش قابل للتعديل من نوع LED، يمكن لمستخدمي Galaxy A6 وGalaxy A6+ الاستمتاع بالتقاط صور شخصية (سيلفي)  أنيقة ورائعة في جميع الأوقات، حتى في ظروف الإضاءة الخفيفة. وتضمن العدسات ذات الفتحة المنخفضة بالكاميرا الخلفية، للمستخدمين القدرة على التقاط صور واضحة ونقية في ظروف الإضاءة المنخفضة، دون المساومة على جودة الصورة.

ويمكن للكاميرا المزدوجة  في هاتف Galaxy A6+ تعزيز جودة الصور واللحظات المميزة في وضع التركيز الحي أو المباشرLive Focus، ما يعني أن بإمكان المستخدمين التحكم بعمق المجال وتأثير bokeh قبل وحتى بعد التقاط الصورة. ويمكن للمستخدمين إثراء صورهم باستخدام أنماط خلفية فريدة بمجموعة من الأشكال بما في ذلك القلوب والنجوم وغيرها.