سي سي جي في (أ) وفريق أوربك (ب) حصدا العلامة الكاملة

كليّة عمان البحرية تكمل عقد المتأهلين لدور الـ16 لبطولة ميناء صحار والمنطقة الحرة

 

 

الرؤية - صحار

تصوير /عبد الله البريكي

اكتمل عقد المتأهلين لدور (16) لبطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة بعد انتهاء الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ، فالمنافسة كانت مشتعلة في المجموعة الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة التي لعبت مساء أمس الأول وحسمت نتائجها التأهل .

وسجل فريق شركة سي سي جي في (أ) الذي يشارك للمرة الثانية في البطولة العلامة الكاملة في المجموعة الخامسة بالفوز في ثلاث مباريات متتالية محققا (9) نقاط وهو الفريق الوحيد إلى جانب فريق أوربك (ب) من المجموعة السابعة اللذان يحققان الصدارة بدون خسارة أو تعادل في المجموعات الثمان المشاركة في البطولة، وجاء في المركز الثاني فريق كلية عمان البحرية وصيف البطولة الماضية برصيد (6) نقاط، وعاد فريق شركة أوربك (أ) للبطولة بعد أن حقق (3) نقاط وتبعه فريق شرطة الجمارك بدون رصيد.

من جانبه أكد مدرب فريق كلية عمان البحرية عبد الله البريكي سعادته بتاهل فريقه قائلا "بذلنا جهوداً كبيرة من أجل نيل بطاقة التأهل. المنافسة كانت محتدمة ولكن اللاعبين كان قدر المسؤولية لذا أشكرهم ودعوهم لمواصلة الجهود من أجل تخطي دور الـ 16 والمضي قدما نحو اللقب".

وعن مستوى البطولة قال "النسخة ناجحة، فاللجنة المنظمة لم تدخر جهدا من أجل تهيئة المناخ للفرق المشاركة. نحن حريصون على المشاركة في البطولة التي تحظى بسمعة طيبة ويتابعها جمهور راق".

وختم البريكي قائلا "سنطوي صفحة دور المجموعات ونبدأ في تجهيز اللاعبين فنيا وتكتيكيا لدور الـ 16 آملين أن يحالفنا التوفيق. ثقتي كبيرة في رجالي لتحقيق ما نصبو إليه".

وفي المجموعة السادسة حقق فريق شرطة أمن الميناء (أ) الصدارة برصيد (7) وجاء فريق مجمع ال تي في المركز الثاني بنفس النقاط بعد حصوله على (7) نقاط أيضا وبفارق الأهداف فقط عن فريق شرطة أمن الميناء (أ)، وفيما كان الفريقان المتصدران تساويا بالنقاط كذلك الحال بالنسبة للفرق التي ودعت البطولة تساوت بالنقاط ولكل فريق نقطة واحدة.

وفي المجموعة السابعة حقق فريق شركة أوربك (ب) العلامة الكاملة برصيد (9) وتصدر المجموعة وجاء فريق شركة مجان للكهرباء في المركز الثاني برصيد (6) نقاط، وحاول فريق شركة عمان للميثانول ولكنه خرج بعد أن جمع (3) نقاط فقط فيما كان فريق فندق كراون بلازا خالي الوفاض بدون نقاط.

وكانت الإثارة حاضرة وبقوة في المجموعة الثامنة حيث تصدر المجموعة الوافد الجديد على البطولة فريق عمانتل برصيد (7) نقاط وحقق فريق أوربك (هـ) المركز الثاني برصيد (6) نقاط وجاء فريق شركة الباطنة للطاقة في المركز الثالث برصيد (4) نقاط وودع البطولة مع فريق شرطة أمن الميناء الذي لم يحقق إي نقطة

مباريات اليوم :

تنطلق اليوم منافسات دور (16) حيث سيلتقي فريق شركة دوجلاس مع فريق شركة ميناء صحار، وفريق شركة أوربك (ب) مع فريق شركة ستاينويخ، وفريق شركة صحار ألمنيوم مع فريق شركة صحار للطاقة (أ) ، وفريق شركة فالي (ب) مع فريق فالي (أ)، وفريق شركة سي سي جي في (أ) مع فريق مجمع ال تي،وفريق شرطة امن الميناء (أ) مع فريق كلية عمان البحرية، وفريق شركة أوربك (ب) مع فريق أوربك (د)، وفريق شركة عمانتل مع فريق شركة مجان للكهرباء

تعليق عبر الفيس بوك