"إنفينيتي" تعلن عن توفر الطراز المحدود من "QX70"

 

مسقط - الرؤية

أعلنت إنفينيتي عُمان عن وصول الطراز المحدود من سيارتها الجديدة كلياً (INFINITI QX70 Limited) إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط.

وتتميز النسخة ذات التجهيزات الخاصة من إنفينيتي QX70 والمنتمية لفئة الكروس أوڤر بعناصر التصميم الفريدة والتي من المتوقع أن تتوفر في طرازات إنفينيتي الأخرى في الفترة المقبلة. وأكدت شركة إنفينيتي، فإن الشرق الأوسط هو السوق الوحيد على المستوى العالمي الذي يتوفر فيه طراز QX70  الجديد نظرًا لشعبيته بين العملاء في المنطقة. وقال ماركوس ليث، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: "تعتبر إنفينيتي QX70 واحدة من أكثر الطرازات شعبيةً في الشرق الأوسط، ويُسعدنا أن نرحب بانضمام هذه المركبة الجديدة إلى مجموعة سياراتنا". وأضاف: "سيشمل الطراز الجديد (INFINITI QX70 Limited) آلية الدفع بكامل العجلات وسيُقدم مجموعة من أكثر المزايا روعةً في الهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية، ما يمنح لمسة إضافية من التفرّد إلى السيارة المنتمية إلى فئة الكروس أوڤر ذات الأسلوب الخاص".

وتبدأ الترقيات في طراز QX70 المحدود بواجهة أمامية فريدة والمصابيح النهارية بتقنية LED التي تحل محل مصابيح الضباب القياسية فيQX70 .  وتشمل التحسينات في التصميم فتحات الهواء الجانبية بلون الهيكل وأغطية المرايا الخارجية بإطار داكن، وتنتهي لمسات الهيكل الخارجي بشارة"Limited" على البوابة الخلفية والعجلات المصنوعة من سبائك الألمنيوم المطلية الفخمة قياس 21 × 9.5 بوصة بأضلع متعددة وإطارات 265/45R21  تصنيف (V) لجميع الفصول.

وفي المقصورة الداخلية، يشمل طراز QX70 المحدود مزايا خاصة وعالية التباين بلون الجرافيت واللون الحجري، ومن بين عناصر المقصورة الداخلية المثيرة تطعيمات بخشب المسام المفتوحة مع طبقة من الألمنيوم على الكونسول، وتنجيد عميق للوسادة على الكونسول الوسطي ودواسات بتطعيمات من الألمنيوم.

تعليق عبر الفيس بوك