مزايا متعددة على "نيسان ماكسيما" خلال رمضان مع هدية نقدية وصيانة وتأمين مجانًا

 

مسقط - الرؤية

أطلقت نيسان عمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، العرض الخاص بمُناسبة رمضان تحت عنوان "عرض الأحلام" تأكيدًا لالتزامها أمام عملائها بتقديم المزايا القيمة وهو العرض الذي يتضمن العديد من المزايا لمشتري السيارة نيسان ماكسيما. تم تصميم العرض بشكل يجعلك تركز على الاستمتاع بالقيادة وتترك التفكير في الباقي إلى نيسان.

ويتضمن العرض العديد من المزايا القيمة لعملاء نيسان ماكسيما بما في ذلك معدل فائدة صفر% لثلاث سنوات أو معدل فائدة 1.99% حتى ست سنوات مع إمكانية الحصول على هدايا نقدية 2500 ريال وباقة صيانة مجانية حتى 6 سنوات أو 100,000 كلم وتأمين مجاني وتسجيل مجاني للعام الأول. ويشمل العرض بطاقة تزود بالوقود مجانًا حتى 1000 ريال عماني إلى جانب العديد من المزايا الإضافية عند شراء مركبة ثانية من بين أفراد الأسرة كجزء من مشروع الولاء. ليس هذا كل شيء حيث إن أمام عشاق نيسان ماكسيما فرصة للفوز حتى 100 جرام من الذهب خلال السحب الكبير. تنطبق الشروط والأحكام على العرض. يستمر العرض حتى 28 يونيو 2018.

وقال المتحدث الرسمي باسم نيسان عمان: "كدليل على التزامنا تجاه عملائنا الموقرين وكجزء من العروض الخاصة التي نوفرها لكم بشكل مستمر، قامت نيسان عمان بتصميم العديد من العروض لعملاء نيسان ماكسيما بما يضمن أن تكون العروض جذابة. علاوة على ذلك لا تزال نيسان ماكسيما قادرة على جذب اهتمام عشاق السيارات الراقية في سلطنة عمان من خلال تصميمها العصري وأدائها القوي وتقنياتها التي لا تتوفر سوى في سيارات الجيل التالي الراقية". وبموجب العرض الخاص يحصل عملاء نيسان ماكسيما على هدية نقدية 2500 ريال عماني.

يحصل عملاء ماكسيما على تمويل يضمن لهم تسديد قيمة السيارة على أقساط بداية من 168 ريالا (تنطبق الشروط والأحكام). القسط الشهري على حسب الموديل الأساسي ويتم احتساب فائدة بمعدل 1.99% ودفعة مقدمة 20% مع فترة سداد ست سنوات. يخضع للحصول على الموافقة على الائتمان.

يمكن للعملاء الاستفادة من باقة الصيانة المجانية حتى ست سنوات / 100,000 كم نيسان ماكسيما. يسري العرض على الصيانة الدورية كل 10,000 كلم. يحق لعملاء نيسان ماكسيما الحصول على تأمين مجاني في أول عام في عُمان على السيارات التي يتم تسجيلها للاستخدام الشخصي.

ويحق للعملاء الذين يشترون مركبات نيسان ماكسيما الحصول على بطاقة اخدش وفز خلال عملية التسليم وهو الأمر الذي يؤهلهم للفوز بوقود مجاني حتى 1000 ريال إلى جانب أنهم يضمنون الحصول على بطاقة تزود مجاني بالوقود بقيمة 50 ريالا كحد أدنى من خلال بطاقة اخدش وفز.

يحق لعملاء نيسان ماكسيما الاستمتاع بالتسجيل المجاني في العام الأول عند تسجيل المركبة للاستخدام الشخصي.

أمام عملاء نيسان ماكسيما فرصة للفوز بجرامات ذهب حتى 100 جرام خلال عملية السحب الكبير حيث سيحصل 15 فائزا على 100 جرام ذهب (22 قراط) ويحصل 50 فائزا على قسائم شراء 10 جرام ذهب (22 قيراط) . كما يمكن للعملاء استبدال هذه القسائم من المحلات المعنية. سيتم إجراء السحب بتاريخ 27 مايو و10 يونيو في معرض القرم.

تعليق عبر الفيس بوك