دانة آل سالم عن "العاصوف": كل ثقافة فيها الزين والشين!

أثار دور الفنانة البحرينية دانة آل سالم في مسلسل "العاصوف" جدلاً واسعاً؛ كونه "لا يمثل الشعب السعودي، ولا في أي حقبة زمنية مضت"، بحسب ما قيل عنه.

الفنانة البحرينية حلت ضيفة على برنامج "تفاعلكم"، الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي على شاشة "العربية"، لتُجيب بنفسها عن ذلك قائلة إنها تتطرق للمواضيع الحساسة لتتكلم بالنيابة عمن لا يستطيع التكلم، مؤكدة أن كل ثقافة فيها "الزين"، و"الشين"

وصرحت أنها توافق على الأدوار الصعبة، لتجرب قدراتها، وتؤثر على المشاهدين؛ بحيث تعتبر نفسها "سفيرة" لمن يأتي من خلفية "مختلفة". أما عن شعرها، الذي أثار تساؤلات الجمهور عن كونه طبيعيًّا أم مستعاراً قالت: "هذه جينات، أشكر الوالد والوالدة".

وردًّا على إن كانت ستشارك في الأجزاء المقبلة من "عاصوف"، أكدت أن الشخصية التي تلعبها ستتطور فيما بعد، وأن هناك إمكانية تغيير وجهة النظر لاحقاً.

وتدور أحداث مسلسل "العاصوف" حول المجتمع السعودي من عام 1970 حتى عام 1975، وهو من بطولة ناصر القصبي، دانة آل سالم، عبد اﻹله السناني، ريم عبدالله، حبيب الحبيب، وآخرين، ومن تأليف الراحل عبدالرحمن الوابلي، وإخراج المثنى صبح.

يُذكر أن دورها في العاصوف لم يكن الأول من نوعه، حيث قدمت دورا جريئا أيضاً في مسلسل "شوية أمل" (2011) مؤدية مشهد اغتصاب، لتكون أول ممثلة خليجية تمثل هذا النوع من المشاهد.

تعليق عبر الفيس بوك