تصميم "إنفينيتيQX30 " الجديد يتحدى الثوابت

 

مسقط – الرؤية

 

تعرض صالة "إنفينيتي عمان" السيارة إنفينيتي QX30 الجديدة كليًا والمصممة لجيل جديد من المشترين المميزين الذين يُقدرون التصميم المتميز الذي يتحدى ثوابت هذه الفئة من السيارات من الداخل والخارج.

وبإبقائها حاضنة لمفهوم التصميم القوي والأنيق الذي استرشد بمفهوم QX30 الأصلي، فإنَّ المظهر الخارجي للسيارة المنحوتة بشكل كبير، ومظهرها الكروس أوڤر الفريد وتصميمها اللامتماثل للمقصورة، يجسد نهج إنفينيتي الذي يقوده التصميم في تطوير المنتجات.

وتفخر إنفينيتي QX30 الجديدة كليا بمظهرها الموحي بتلبية متطلبات مهامها المتعددة والذي يعطي بيانا بصريا في غاية الجرأة، وتلحق بالسيارة Q30 كجزء من مجموعة الطرازات المدمجة الجديدة والفاخرة من إنفينيتي. وبالإضافة إلى مظهرها الرائع، تتميز QX30 بمظهرهـا المرتفع والتوجيـه الواثق والملهم والموقف المفعم بالحركة يعززه نظام الدفع الذكي بكامل العجلات. ونتيجة لذلك، صارت السيارة قادرة على التعامل مع شوارع المدينة وطرق الضواحي والطرقات الريفية تحت جميع ظروف القيادة.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: بعد تحقيق وعد إنفينيتي بتوسيع تشكيلة منتجاتها اعتمادًا على التصميمات الشائعة لأشكال السيارات، فإنَّ وصول سيارة كروس أوڤر QX30 الجديدة المتميزة الجديدة يأتي في لحظة تُعد فرصة لعلامة إنفينيتي. تضيف QX30 بعدًا إضافيًا إلى مجموعة الطرازات الفاخرة من إنفينيتي وستلعب دورًا حيويًا في نمو العلامة التجارية في عُمان. حددنا جيلاً جديدًا من المشترين المتميزين، وقد وضعنا QX30 كخيار شخصي مميز ليلائم مجموعة متنوعة من الاحتياجات.

 

تعليق عبر الفيس بوك