"الصحة"تطلق فعالية " أنا ودوائي في رمضان"


مسقط-الرؤية

ستنطلق فعالية "أنا ودوائي في رمضان" بتنظيم وزارة الصحة ممثلة بدائرة الاستخدام الرشيد للدواء مساء اليوم الإثنين، تحت رعاية سعادة السيد الدكتور سلطان بن يعرب بن قحطان البوسعيدي مستشار الشؤون الصحية بوزارة الصحة، وبمشاركة عدد من الجهات الصيدلانية كالجمعية الصيدلانية العمانية والمديرية العامة للصيدلة والرقابة الدوائية والمديرية العامة للتموين الطبي ودوائر أقسام الصيدلة بالمستشفيات كالمستشفى السلطاني ومستشفى خولة ومستشفى المسرة ومستشفى النهضة ومستشفى جامعة السلطان قابوس والخدمات الطبية للقوات المسلحة، وذلك بالمجمع التجاري مسقط جراند مول.
تهدف الفعالية الى توعية الجمهور بشكل عام والمرضى المصابين بأمراض مزمنة كالضغط والسكري والقلب وغيرها من الأمراض، وكيفية تناول وترتيب جرعات الأدوية في شهر رمضان.


سيتواجد في الفعالية عدد من الصيادلة والصيادلة الاختصاصين للإجابة عن الاستفسارات التي سوف تطرح من قبل الزائرين، بالإضافة إلى بعض الفقرات الترفيهية وهدايا للأطفال.
كما ستتواصل الفعاليات في عدد من محافظات السلطنة وفي الوحدات الصحية، وذلك لضمان وصول كافة المعلومات حول كيفية التعامل مع الأدوية وأخذها بالطريقة الصحيحة في شهر رمضان المبارك.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك