الأحد, 27 مايو 2018
25 °c

"كُن جميلاً".. إطلالة مميزة لصالح الفهدي في رمضان على أبرز الفضائيات

السبت 12 مايو 2018 09:59 م بتوقيت مسقط

"كُن جميلاً".. إطلالة مميزة لصالح الفهدي في رمضان على أبرز الفضائيات

مسقط - الرؤية

يعودُ الدكتور صالح الفهدي إلى الشاشة ببرنامج تلفزيوني جديد يحملُ عنوان "كُن جميلاً"، من إنتاجِ مركزِ قِيم، ويأتي البرنامج في زمنٍ أصبح فيه الإنسانُ عامَّةً بحاجة إلى تنفِّس الإيجابية في حياته نظراً للضغوطات النفسية والاجتماعية والعملية التي يمرُّ بها لتغير أنماط المعيشة.

ويعمل الفهدي على إنتاج كل ما يعزِّزُ من روحهِ الإيجابية، ويرفعُ من معنوياته من أجل تحسين نظرته نحو الحياة والآخرين من حوله. يقدَّم البرنامج بأسلوبُ مبسَّط، ولغته سهلة وواضحة لكي تصل رسالته إلى الفئات المختلفة ثقافياً، وعمرياً، مدعَّماً ببعض اللقطات المساعدة لترسيخ الأفكار الإيجابية. والبرنامج ذو طبيعية ثقافية عامة، في حين أن قيمه إنسانية تتوافق مع ديننا الإسلامي وأعرافنا العربية، ويرمي إلى الرُّقي بالإنسان قِيماً، وسلوكاً في كلِّ مكان. وتحملُ حلقات البرنامج عناوين تحفيزية، إيجابية لتغيير النظرات السلبية من أجل نيل السعادة الداخلية، والإطمئنان النفسي، والتركيز الذهني الإيجابي.

والبرنامج فكرة وإعداد وتقديم الدكتور صالح الفهدي، وإخراج عمر المخزومي، ومونتاج أحمد الإسماعيلي، وخطوط محمد القاسمي. وكتب كلمات أغنية شارة البرنامج د. صالح الفهدي، ولحَّنها سيف الغرابي، وهي من توزيع مروان الحمادي، وأنتجت في استوديو صولا ميديا، وتم تسجيل كورال مجموعة الألحان باستوديوcloud tunes، ومكساج م. عمر صلاح، والبرنامج برعاية مجموعة تاول. ويُعرض البرنامج في عدَّة قنوات محليَّة وخارجية مثل قنوات الرسالة واقرأ والاستقامة وسند وغيرها من القنوات الفضائية.