الإثنين, 19 نوفمبر 2018

بيع 70% من وحدات "موريا" بمرتفعات جبل سيفة

الأربعاء 09 مايو 2018 06:47 م بتوقيت مسقط

بيع 70% من وحدات "موريا" بمرتفعات جبل سيفة

 

مسقط - الرؤية

يواصل مشروع جبل سيفة، الوجهة السياحية والترفيهية والسكنية الرائدة لشركة موريا في مسقط، إثراء تجربة قاعدة عملائه المتنامية بالسلطنة والمنطقة بعروض عقارية متنوعة بنظام التملك الحر. وبعد نجاحها في بيع وحداتها في بحيرة الجولف خلال عام 2017، تمكنت موريا من بيع 70% من وحداتها السكنية في "مرتفعات جبل سيفة" والتي كانت قد أطلقتها مؤخراً بإطلالات رائعة على البحر وملعب الجولف.

وقال أحمد دبوس، الرئيس التنفيذي لموريا: خلال 18 شهرًا فقط، شهد مشروع جبل سيفة نجاحاً مميزاً حيث استقطبت وحدات بحيرة الجولف وجبل سيفة هايتس عدداً كبيراً من المستثمرين والملاك من جنسيات مختلفة. كما شهد الطلب على العقارات السكنية في مشاريعنا السياحية المتكاملة زيادة مطردة بالسلطنة على مدار العام الماضي، وهو الأمر الذي يظهر جلياً من خلال مبيعاتنا المميزة التي حققناها في هذين المشروعين. كما يُبرز ذلك المكانة الذي يتمتع بها المشروع وكونه وجهة سياحية وسكنية متكاملة تزخر بالفرص الاستثمارية القيّمة.

وتنفرد وحدات مرتفعات جبل سيفة بإطلالات خلابة على بحر عُمان وملعب الجولف وتعد إحدى أكبر المناطق السكنية في مشروع جبل سيفة ويتم إنشائها على مراحل متتابعة وتضم شقق بنظام التملك الحر. وقد تم تشييد هذه الوحدات بتصاميم معمارية فريدة، من تنفيذ شركة نورث بوينت، حيث تتضمن الوحدات المطلة على البحر شقق بغرفتين أو ثلاث غرف نوم بمساحات تتراوح بين 50 و181 متر مربع. بينما تتراوح مساحات الوحدات المطلة على معلب الجولف بين الاستديوهات وشقق بثلاث غرف نوم. وتتميز جميع الشقق العلوية بشرفات كبيرة بينما لدى وحدات الطابق الأرضي حدائق بمساحات مختلفة. وبمجرد اكتمالها، سيتمكن الملاك في مرتفعات جبل سيفة من الاستمتاع بتشكيلة من المرافق الترفيهية العصرية التي تتضمن حديقة للتأمل، وحوض سباحة لا متناهي، ومسارات للجري ومساحات للأطفال، وصالة رياضية مفتوحة وغيرها من المرافق الأخرى.