مازيراتي تطلق "Officine Maserati" للسيّارات المستعملة المعتمدة

مسقط - الرؤية

أطلقت مازيراتي برنامجها للسيارات المستعملة المعتمدة بالسلطنة بعنوان "Officine Maserati"، ويأتي البرنامج الذي تطرحه العلامة منذ بدايتها في العام 1914، ليؤكد على مستوى الاهتمام البالغ والتدريب المتقدم والإمكانيات الكبيرة التي يجري توظيفها في صيانة سيارات مازيراتي.

ويتم اختيار السيارات واعتمادها في البرنامج بناء على حالتها وتاريخ صيانتها، ثم تخضع ضمن مزايا البرنامج الجديدة على فحص لـ 121 نقطة فيها على أيدي تقنيين مدربين من المصنع وعملية تجديد بما يتوافق مع معايير العلامة الراقية.

وعند شراء سيارة مستعملة معتمدة ضمن برنامج "Officine Maserati" يستفيد محبّو السيارات من ضمان قابل للتحويل وغير محدود بالأميال لمدة تصل إلى سنتين إضافيتين، فضلاً عن حزمة ترحيبية مفصلة للعملاء تشمل شهادة اعتماد من البرنامج. كما تمت إضافة مزايا جديدة للبرنامج مثل حزمة الصيانة الشاملة الممدّدة.

وقال محمد الزواوي، المدير العام لشركة الفردان للسيارات، الموزع الحصري لسيارات مازيراتي في عمان: يؤكد برنامجنا الجديد "Officine Maserati" حرصنا على الالتزام بوعدنا لعملائنا الكرام بأن نكون "النقيض المطلق للمألوف" حتى عند شراء سيارة مستعملة. ويقدم البرنامج راحة البال الكاملة من خلال الخطوات الدقيقة التي تتخذ قبل اعتماد أي سيارة في برنامج "Officine Maserati" لا سيما مع الفحوصات الشاملة التي تضم 121 نقطة فحص وعملية تجديد السيارة بالكامل. وستوفر تغطية الضمان الممتازة التي نقدمها على سياراتنا الطمأنينة لعملائنا سواء كانوا يشترون طراز جديد من صالة العرض أو سيارة من برنامج السيارات المستعملة المعتمدة.

تعليق عبر الفيس بوك