"ترامبو أكستريم" للترفيه العائلي بمسقط.. قريبا

مسقط - الرؤية

يعتزم مركز الترفيه العائلي الأشهر في الكويت "ترامبو أكستريم" افتتاح فرعه الأول في مسقط خلال مايو، ويتضمن عددًا كبير من الأنشطة الترفيهية العائلية مثل القفز والتسلق والتزلج وغيرها الكثير.

وقد تأسست شركة ترامبو أكستريم من قبل اثنين من رواد الأعمال الشباب في دولة الكويت الشقيقة وافتتحت فرعها الأول في يونيو من العام 2015م، وتتركز فكرة المركز حول الأنشطة التي يمكن أن تجذب الأطفال بعيداً عن الألعاب الإلكترونية التي أصبحت الوسيلة الأكثر انتشاراً فيما يتعلق بالترفيه، وإعادتهم إلى عالم الأنشطة الحركية الصحية. ولاقت الفكرة إقبالاً كبيراً من العائلات في دولة الكويت دفعت بالمؤسسين إلى التخطيط لافتتاح ثلاثة مراكز أخرى ضمن الكويت يُتوقع أن ترى النور قريباً.

وتخطط ترامبو أكستريم لافتتاح فرعها الأول في مسقط بالشراكة مع إحدى الشركات العمانية ليكون الأول من نوعه في العاصمة، حيث يخطط له أن يكون في منطقة غلا بالقرب من مركز عُمان للمعارض والمؤتمرات. وسيضم المركز الجديد عدداً كبيراً من الأنشطة الترفيهية المناسبة لكافة أفراد العائلة، إلى جانب مساحة خاصة لاستضافة الفعاليات وحفلات أعياد الميلاد وغيرها. ويمكن لضيوف المركز الاستمتاع بتناول ألذ الأطعمة والمشروبات في عدد من أشهر المطاعم والمقاهي التي ستفتتح فروعها تباعاً في الصالة المخصصة لذلك.

تعليق عبر الفيس بوك