بنك صحار يرعى "الأبيض الأهلي" ‎لسباقات الهجن

مسقط – الرؤية

رعى بنك صحار مهرجان الأبيض الأهلي السنوي التاسع لسباقات الهجن الذي أقيم في ميدان الأبيض بولاية المضيبي تحت رعاية صاحب السمو السيد نادر بن محمد آل سعيد. وشهد الحدث مشاركة واسعة من مختلف أنحاء السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي، وحضر حفل الختام بالنيابة عن البنك سعد بن سعيد الشيذاني، مدير فرع بنك صحار بنيابة سناو وتسلّم درع التكريم على رعاية البنك لهذه الفعالية.

وقال خميس بن مسعودالرحبي، مساعد مدير عام أول التجزئة المصرفية: تحظى رياضة سباقات الهجن بمكانة مرموقة في المنطقة، ونحن سعداء بدعمنا لهذا الموروث الثقافي العريق ومشاركتنا فيه، وتأتي مساهمة بنك صحار في مثل هذه الفعاليات متناغمة مع سجله الحافل بالدعم والرعاية للمناسبات المحلية التي تجسد الموروثات الأصيلة وتسعى إلى صون تراث السلطنة وثقافتها.

واستقطبت فعاليات المهرجان أعدادا كبيرة من المشاركين والمتابعين من المواطنين والمقيمين والزوار من مختلف ولايات السلطنة، وشهدت السباقات منافسات قوية خلال يومي الفعالية، واشتملت الجوائز المُقدمة للفائزين على سيارات وسيوف وخناجر ومبالغ نقدية، وصاحب المهرجان إقامة معرض للمشغولات والحرفيات المحلية بالإضافة إلى فقرات للفنون الشعبية العمانية الأصيلة والقصائد الشعرية.

ويشار إلى دعم البنك لثلاث فعاليات تهتم بسباقات الهجن والفروسية خلال عام واحد، حيث رعى ملتقى "مجز الخير" السنوي السابع بولاية صحم مطلع العام الجاري، ومهرجان الخيل والإبل الثالث بولاية إبراء بنهاية العام الفائت، ومهرجان الأبيض السنوي الذي اختتم مؤخرًا.

تعليق عبر الفيس بوك