70 ورقة عمل في مؤتمر عُمان الدولي للغة الإنجليزية.. غدًا

مسقط - الرؤية

تنطلق في جامعة السلطان قابوس غدا الخميس، فعاليات مؤتمر عُمان الدولي لتعلم اللغة الإنجليزية، في نسخته الثامنة عشرة بعنوان "تعليم اللغة الإنجليزية من حيث وجهات النظر المتداولة: الاتجاهات والتحديات"، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور عصام بن علي الرواس نائب رئيسة الهيئة العامة للصناعات الحرفية.

وينظم المؤتمر سنويا مركز الدراسات التحضيرية في الجامعة، ويسعى إلى إيجاد منصة علمية لتبادل الأفكار والخبرات ونتائج الدراسات، مع مناقشة التحديات التي تواجه مدرسي اللغة الإنجليزية، وطرح حلول مستقبلية وحالية ليتم الاستفادة منها في التدريس. ويتضمن المؤتمر أكثر من سبعين ورقة عمل وحلقات عمل تدريبية، بمشاركة حوالي 500 شخص. ويصاحب المؤتمر معرض يختص بمكتبات ودور نشر ومؤسسات تعليمية لعرض مواد خاصة بتدريس اللغة الإنجليزية ويبلغ عدد المشاركين فيه 20 عارضا.

وتأسس مؤتمر عُمان الدولي لتعليم اللغة الإنجليزية في عام 2001 ليعمل كمنتدى مهني يلتقي فيه المعلمون والباحثون والمهنيون في مجال تعليم اللغة الإنجليزية سنويا؛ إذ يمكن لهذه النخبة من المهتمين من مختلف الدول والخلفيات الثقافية والفكرية والذين يتمتعون بمختلف الخبرات والأفكار أن يجتمعوا للنقاش ولتبادل تلك الخبرات والأفكار الثرية.

تعليق عبر الفيس بوك