" Q30إنفينيتي".. رياضية "الكوبيه" ورصانة الـ "كروس أوڤر" معا

 

مسقط - الرؤية

تخلق Q30 أرضية جديدة لإنفينيتي، بالجمع بين رياضية الكوبيه ورصانة الكروس أوڤر، خصوصاً وأنَّها مُصممة لجيل جديد من المشترين ليسوا على استعداد لأن يتم تحديدهم باختيارهم لنوع جسم السيارة، فإنفينيتي Q30 تتحدى كل ما هو تقليدي بطابعها وشكلها الجريء.

وتستهدف السيارة بتصميمها المعبّر الزبائن المتميزين الذين يبحثون عن الفردية الحضرية، حيث إنَّ الشبكة المزدوجة القوس مع الشبكة ثلاثية الأبعاد تُستلهم من طرازQ50، مع حركة أكثر مرونة في الكشافات الأمامية. وتتدفق المنحنيات الدرامية والخطوط المتدفقة على غطاء محرك السيارة، على المصدات وعبر خط الجسم في كتف السيارة القوي.

وتوفر إنفينيتي Q30 الكروس أوڤر المدمجة مجموعة متكاملة من التقنيات التي تعزز تجربة قيادة السيارة مع توفير السلامة القصوى لجميع الركاب. كما تقدم Q30 بيان مرئي جريء من خلال تصميمها الخارجي الاستثنائي والديكورات الداخلية الرائعة. وقد تم تصميم السيارة لمعايير صارمة لتقديم تجربة القيادة التي هي إنفينيتي بوضوح.

 

وقال المتحدث الرسمي باسم "إنفينيتي عُمان من بيت سهيل بهوان للسيارات: تقدم إنفينيتي Q30 بيانًا مرئيًا جريئًا من خلال التصميم الخارجي الابتكاري في مظهر السيارة والطلة غير التقليدية وتصميم المقصورة غير المتماثل. وقد تم تصميم السيارة لمعايير صارمة لتقديم تجربة القيادة التي تميز إنفينيتي بوضوح لا تخطئه العين؛ وتلعب Q30 دوراً هاماً في مواصلة دفع عجلة إنفينيتي بالسلطنة.

مع التركيز على المواد عالية الجودة والتقنيات المتطورة، إنفينيتي Q30  التي تعيد صياغة هذه الفئة المدمجة من السيارات الفارهة- إنفينيتي Q30 تمد بثقة حدود التصميم إلى آفاق جديدة أبعد من التصاميم التي يمكن التنبؤ بها.

وتؤكد أقواس C المميزة إلى الأمام في شكل الهلال حركة السيارة، حتى عند الثبات. وبالتضاد مع خط السقف المنخفض، يستحضر صورة ظلية مثيرة، والوضعية المرتفعة تضيف إلى التأثير البصري. هذا يضيف أيضاً إلى الشكل الأنيق أن يعطي الانطباع أن السيارة في حركة حتى عندما تكون لا تزال واقفة. توازن الأشكال المنحوتة تتحرك وراء بعضها البعض يخلق تصميما متناغما يمكن أن يكون موضع تقدير في لمحة.

ومن الخصائص الهامة والمميزة لتصميم Q30 هو مزيج من الارتفاع مع ارتفاع الكلي الذي يمكن مقارنته مع موديلات الفئات المدمجة التقليدية. ارتفاع Q30 يبلغ (1,495) مم يسمح بنقطة مرتفعة للورك (531 مم)، مما يساعد على الدخول والخروج. تصميم عمود شكل A هو نحيف بشكل مقصود، مما يسهم في تعزيز الرؤية الأمامية للحصول على تجربة قيادة واثقة. ويتضمن طراز Q30 "بريميوم" مصابيح الضباب الأمامية "ليد"، ومرايا الأبواب ذات الألوان الملونة والمزودة بالتسخين، بالإضافة إلى مخارج العادم المزدوجة المستطيلة من الكروم. تضيف عجلات السبائك ذات 18 بوصة إلى مظهر الدرجة الممتازة.

 

تعليق عبر الفيس بوك