"الحُسن" تدشن منتجات "سيمنز" للإنذار من الحريق

مسقط - الرؤية

عزَّزت شركة سيمنز وشركة الحسن للكهرباء من الشراكة التي تجمعهما في السلطنة، مع إطلاق خط بيع منتجات سيمنز الخاص بالسلامة من الحرائق. ودعمًا لهذه المنتجات الجديدة، أُقيمت فعالية تقنية لتتناول أحدث مجموعة من تقنيات التحري عن الحرائق والإنذار بوقوعها وإخمادها.

وقال ماركوس ستروميير النائب الأول للمدير التنفيذي في قسم تقنيات البناء بشركة سيمنز الشرق الأوسط: إنَّ حماية الناس والممتلكات والمباني العامة والخاصة هي مسألة شاملة، ويجب اعتبار الأنظمة الحديثة للسلامة من الحرائق عنصرًا أساسيًّا من العناصر الشاملة لإدارة المباني والإشراف عليها. ويجب أن يتضمن النظام الشامل للسلامة من الحرائق الكشف المبكر والموثوق عن وقوع الحريق، ومن ثم نظام إنذار واضح وسريع، وانتهاءً بالإخماد الناجع للحريق. كلي فخر بأن شركة الحسن للكهرباء تعمل يدًا بيد مع شركة سيمنز وفق آخر ما توصلت إليه تقنية السلامة من الحرائق.

وقال مقبول علي سلمان المدير التنفيذي لشركات الحسن الخاصة: إن أنظمة سيمنز للإنذار من الحرائق تعد هي المعيار المرجعي في هذه الصناعة ونحن كقادة في السوق فخورون بتدشين هذه الأنظمة في عمان بالشراكة مع سيمنز.

وشارك في الفعالية أكثر من 300 من المختصين في قطاع تقنيات البناء وشركات الاستشارات والمقاولات. واستضافت الفعالية شركة سيمنز وشركة الحسن للكهرباء، بحضور سعادة ستيفانو لازاروتو سفير سويسرا لدى السلطنة. وشركة الحسن للكهرباء -الوكيل المعتمد في سلطنة عمان لمنتجات شركة سيمنز في مجال أنظمة الكشف عن الحرائق والإنذار.

تعليق عبر الفيس بوك