شاشة أكبر لمتعة أعمق مع "هواوي HUAWEI nova 3e"

مسقط - الرؤية

أطلقت هواوي هواتف HUAWEI nova 3e المزودة بشاشة واسعة وذات حواف معدومة لتتيح للمستهلكين تجربة غامرة واستثنائية، من خلال شاشة عرض كاملة FullView Display 2.0، حيث تم تزويد الهواتف بشاشة بقياس 5.84 ٳنش مع نسبة العرض إلى الارتفاع 19:9 لتتيح للمستخدمين تجربة مشاهدة أفضل وأكثر راحة خلال مشاهدة الفيديوهات والأفلام أو ممارسة الألعاب أو تصفّح الانترنت أو قراءة الكتب والمجلات، خصوصا وأنها تشغَل مقاطع الفيديو بدقة FHD عالية الوضوح، وتمنح ألواناً عالية الجودة عند مشاهدة المحتوى.

وكلما كانت شاشة الهواتف أكبر، كلما كانت الصور أفضل وأوضح. فشاشة هواتف HUAWEI nova 3e تتيح مشاهدة الصور بتفاصيل واضحة وألوان غنية. كما أن شاشة العرض الكاملة FullView 2.0 تتيح مشاهدة الصور، سواء كانت الصور الفوتوغرافية أو صور من المكتبة الخاصة أو الصور الموجودة على صفحات التواصل الاجتماعي بكل راحة وسهولة.

وتقدم هواتف HUAWEI nova 3e شاشة عرض بتقنية الوضوح الكامل FHD ودقة (2280*1080 بكسل) مع 96% من التدرجات اللونية المستوحاة من معايير السينما الرقمية في هوليوود، إضافة إلى جودة عالية المستوى (432 retina) لشاشة العرض (من حيث البكسل لكل إنش) ونسبة تباين قدرها 1:1500 لضمان ألوان غنية وأقرب للحقيقة.

تعليق عبر الفيس بوك