إطلالة مميزة مع نجم "السيلفي"HUAWEI nova 3e

 

مسقط -الرؤية

صمم هاتف HUAWEI nova 3e ليكون نجم السيلفي، حيث تعزيز تجربة السيلفي لدى المستهلكين بتقديم مزايا رائعة تظهر جمالهم في الصور وتحصد لهم الإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنّ هاتف HUAWEI nova 3e يقدم تجربة تصويرية استثنائية كونه مزوّداً بخوارزميات الجمال الطبيعي التي تعزز الجمال الطبيعي وتزيل الشوائب والعيوب من الوجه. فهو يوفر خاصية محسّنة للتعرف على الوجوه لالتقاط تفاصيل الوجه بدقة (لون البشرة وملمسها وتفاصيل الوجه) ومن ثم تعديلها بإضفاء طابع طبيعي على طلتكم وصوركم في كافة الظروف والبيئات.

ويخفي نمط التجميل حب الشباب والعيوب من البشرة لتعيد للون البشرة نضارته وحيويته، معززاً بذلك جمالكم الطبيعي. ويقدم الهاتف نمط التشغيل بتقنية الأبعاد الثلاثية الذي يعتمد 96 نقطة تمييز وتعرّف على الوجه لضبط مستوى الإضاءة وتحسين معالم الوجه. كما يوفر هاتف HUAWEI nova 3e خاصيتي تجميل العينين وتجميل الشفاه: وتجعل خاصية تجميل الشفاه الشفتين المتشققتين تبدوان أكثر نعومة وصحة.

ويمكن ٳضفاء المرح على الصور السيلفي لأنّ هاتف HUAWEI nova 3e يقدم مؤثرات خاصة تستخدم الواقع المعزز والتي تتيح ٳمكانية استبدال الخلفية التي تمكنكم من تخصيص صوركم عبر استبدال الخلفيات بخلفيات أخرى مرحة من اختياركم. ويمكن اختيار الخلفية التي تريدونها من المكتبة أو من القوالب الجاهزة أو حتى من مكتبة صوركم الشخصية. كما يتيح الهاتف أن تمرحوا كالأطفال من خلال ابتكار نمط صور السيلفي بالاعتماد على مجموعة من 16 قالباً ممتعاً وفريداً للوجوه بحيث يمكنكم ٳضافة آذان القطط أو أقنعة الوجه المضحكة أو غيرها من الصور.

ويقدم هاتف HUAWEI nova 3e أنماطاً محسّنة في الكاميرا كنمط البورتريه أو نمط فتحة العدسة الواسعة لالتقاط صور احترافية وصافية ستبهر متابعيكم على قنوات التواصل الاجتماعي. كما يمكن ٳضفاء طابع فني على لقطاتكم من خلال استخدام تأثيرات البوكيه التي تضفي لمسات مشوشة وضبابية على خلفية الصورة وترّكز على الموضوع الذي تلتقطه الصورة.

تعليق عبر الفيس بوك