ديربي مدريد ليس الشغل الشاغل لزين الدين زيدان

 

 

مدريد – وكالات

أنهى ريال مدريد تحضيراته الأخيرة لمباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد، اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 31 من الليجا الإسبانية.

وشارك في مران أمس الذي قاده زين الدين زيدان رافائيل فاران الذي يعاني من إصابة خفيفة لحقت به خلال مباراة يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا.

ويدرس الفرنسي زين الدين زيدان ، إجراء  تغييرات على تشكيلته الأساسية التي اعتمد عليها في مواجهة يوفنتوس يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا فمن المرجح أن يشارك الرباعي جاريث بيل، ماتيو كوفاسيتش، لوكاس فاسكيز، وماركو أسينسيو ضمن التشكيلة الأساسية في الديربي على حساب كاسيميرو، لوكا مودريتش وتوني كروس وإيسكو، فزيدان يفكر حاليا في لقاء إياب دوري الأبطال أكثر من تفكيره في الليجا التي بات لقبها بعيد المنال، لذا فقد يتجه زيدان لإراحة عدد من لاعبيه.

 

وكان ريال مدريد قد تفوق على يوفنتوس في عقر داره بثلاثية نظيفة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ويبدو اتجاه زيدان أيضا لإراحة كريم بنزيما في لقاء الديربي والاعتماد على جاريث بيل مع كريستانو رونالدو في الهجوم، إلى جانب فاسكيز وأسينسيو كجناحين على طرفي الملعب.

وتوقعت الصحف الإسبانية القريبة من أسوار النادي الملكي إن ماركو أسينسيو سيكون حاضرا في التشكيل الأساسي ضد أتلتيكو مدريد بعدما أصبح عنصرا مهمًا هذا الموسم عقب مشاركته في 25 مباراة بالليجا (15 أساسيًا و10 احتياطيًا) سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 آخرين.

تعليق عبر الفيس بوك