الخميس, 26 أبريل 2018

"ألفا روميو" تفوز بلقب "أفضل سيارة SUV سوبر"

الثلاثاء 03 أبريل 2018 07:19 م بتوقيت مسقط

"ألفا روميو" تفوز بلقب "أفضل سيارة SUV سوبر"

مسقط – الرؤية

تواصل ألفا روميو الفوز بجوائز دولية وإقليمية رفيعة المستوى، حيث فاز أحدث طراز من سيارة ستيلفيو كوادريفوليو -  وهي أول سيارة رياضية متعددة الاستخداماتSUV  من نوعها في أكثر من قرن من تاريخ ألفا روميو - بجائزة "أفضل سيارة SUV سوبر "في جوائز سيارة العام 2018 التي تمنحها مجلة ويلز ماغازين Wheels Magazine  وذلك في حفل أقيم في فندق والدورف أستوريا بنخلة جميرا في دبي.

وقال فريق تحرير مجلة ويلز إن المسألة الأكثر أهمية من السرعة التي تتمتع بها هذه السيارة، هي الرشاقة الرائعة والاستجابة الفورية لمدخلات السائق والحيوية التي تجعل قيادة ستيلفيو كوادريفوليو تجربة مثيرة للغاية.

وتجسد ستيلفيو 2018، التي تعتبر الثانية من جيل جديد من السيارات المبنية على منصة جديدة كلياً، خلاصة روح ميكانيكا العاطفة لعلامة ألفا روميو، لتحقق أداءً مستلهماً من عالم السباقات، وثقة القيادة، وتقنيات حديثة، والشكل الإيطالي الجذاب وتجربة قيادة مثيرة بفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV متوسطة الحجم. ويحقق محرك البنزين V6 ثنائي التوربين سعة 9ر2 لتر المصنوع من الألومنيوم بالكامل قوة حصانية تبلغ 510 أحصنة و 600 نيوتن متر من عزم الدوران، ويصل إلى سرعة قصوى تبلغ 283 كلم / ساعة ويتسارع من صفر إلى 100 كلم / ساعة خلال 8ر3 ثوانٍ فقط.

وتمثل تشكيلة ستيلفيو 2018 الجديدة بالكامل، التي صممها حرفيو ألفا روميو في مصنع كاسينو بإيطاليا، دليلاً على التوازن المثالي بين الهندسة والعاطفة في ألفا روميو ، ليتم ابتكار سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV لعشاق القيادة وتحقق تميزاً جلياً عن غيرها. وتم تصميم المقصورة بطريقة تماثل تفصيل بذلة رائعة حسب الطلب، مع مهارة يدوية ومواد عالية الجودة - ألياف الكربون والجلود والكانتارا.

وتحمل ستيلفيو الحائزة على الجوائز شارة كوادريفوليو الأسطورية ، التي تثبت جودتها من حيث الأداء الذي يأتي على قمة فئتها، والتحكم ونسبة الوزن إلى القوة، وميزات خارجية وداخلية محددة، ومحركات حصرية، وصوت ألفا روميو الحقيقي - كما أنها أرست مؤخراً رقماً قياسياً جديداً لفئتها بزمن الدورة على حلبة نوربورغرينغ الأيقونية، وهو 7 دقائق و7ر51 ثانية. وتضيف هذه الجائزة الأخيرة إلى النجاح المتزايد لأحدث طرازات ألفا روميو، التي حققت العديد من الجوائز منذ إطلاقها في العام الماضي.