عروض خاصة لامتلاكQ50 و Q70و QX70من "إنفينيتي عُمان"

مسقط – الرؤية

 

أطلقت إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات، عرضا مثيرا على موديلات مختارة من إنفينيتي Q50 طراز 2016- 2017، Q70، QX70.  يستمر حتى 11 مايو المقبل.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات إنها فرصة ممتازة للزبائن لاقتناء سيارة إنفينيتي جديدة التي تعد واحدة من أفضل العلامات التجارية للسيارات المعروفة في السوق. أطلقنا هذا العرض الممتاز لتجاوز توقعات العملاء وأيضاً كالتزام بتقديم تجارب تسوق فريدة على مدار العام. ويطبق العرض على جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط . ولا ينطبق على سيارات التأجير وسيارة الأجرة وسيارات تدريب السياقة والأساطيل وسيارات الوزارات. وينطبق العرض على السيارات المُباعة بالتجزئة فقط.

 

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في السلطنة من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضا ومركزا للصيانة ومنفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك