"إنفينيتي Q50".. دفعة جديدة إلى آفاق أرحب بتقنيات أداء أكثر تطورا

 

مسقط – الرؤية

عززت إنفينيتي سيارتها الجديدة Q50 من فئة السيدان الرياضية الفاخرة بتصميم جديد للهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية، وتقنيات مبتكرة صممت لتمكين السائق ودعمه. وتحافظ سيارة السيدان الرياضية المعززة على نسبها الأنيقة وإطلالتها الرياضية، وتؤسس لمزيد من التمايز البصري بين الطرازات، بما في ذلك "رد سبورت 400" المستوحاة من عالم الأداء المتقدم. من خلال درجة رد سبورت 400، قام مصممو إنفينيتي بجعل الطراز متماشياً مع روح إنفينيتي المتمثل في التصميم الذي يحقق الأداء المتقدم.

وقال متحدث كبير في إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات: تتميز Q50 الجديدة بتصميم جديد للهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية، مع هيكلية جديدة لدرجات السيارة التي تمهد الطريق أمام القيادة الذاتية من خلال تقنيات مساعدة السائق. تشمل اختيارات المحركات المحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر بالتيربو المزدوج الحائز على جائزة قائمة "أفضل 10 محركات" المرموقة لعام 2017.

 

وتشمل التغييرات اللمسات الفنية الغنية والمبتكرة للمقصورة الداخلية  مع درزات واستخدام مواد أصلية ترفع من مستوى الحرفية في Q50. ويقدم نظام (InTouch) من إنفينيتي مستقبل الاتصال في صناعة السيارات إلى مقصورتها الداخلية بينما تضمن مقاعد "دعم العمور الفقري" من علامة إنفينيتي التجارية مساحة مريحة تقضي فيها أحلى الأوقات.

وتمكّن التقنيات المبتكرة وتدعم السائق، في حين تعطينا لمحة عن مستقبل السيارات. وتمثل Q50 الجديدة أول سيارة من إنفينيتي تستخدم تقنيات مساعدة السائق كعلامة تجارية شاملة لتكنولوجيات دعم السائقين من الشركة.

وتستفيد جميع درجات السيارة من تحديث الشبك الأمامي بالقوس المزدوج الذي يصنع انطباعاً أولياً قوياً. وتعززت نوعية الشبك ثلاثي الأبعاد وجودة الملمس بتفاصيل أكثر عمقاً للسطح المموّج والإطار من الكروم. وتتجسد في الشبك الأمامي بالقوس المزدوج خط الشخصية السلس والمهيمن المتدفق بقوة عبر جانب الهيكل مثل موجة، ما يُشكّل منظراً في غاية المرونة، وهذه من ملامح علامة إنفينيتي التجارية.

وقد طور المصممون نظام الإضاءة الخاص من إنفينيتي في الجزء الأمامي والجزء الخلفي من السيارة في جميع الدرجات. تعزز المصابيح الأمامية بتقنية LED ملامح العلامة التجارية من شكل "العين البشرية"، أما مجموعة المصابيح الخلفية الجديدة الأصغر حجماً الخلفية، الشبيهة بسيارة الكوبيه الرياضيةQ60، فتمنح مظهراً أكثر نعومة وضوءاً خاصاً وأكثر وضوحاً.

وتشمل التغييرات في التصميم في الجزء الأمامي من Q50 بدرجتي "سبورت" ورد سبورت 400" المصد الأمامي  بزاوية بارزة أكثر ومدخلي الهواء الأكثر عرضاً وانخفاضاً، ما يضيف جمالاً مرئياً. استوحيت Q50 الجديدة من أسلوب إنسيابية الرفع التي تساوي الصفر إلى الكفاءة الانسيابية، وتفخر بالممر الهوائي الأكثر بروزاً في قاعدة المصد الأمامي.

وفي المقصورة الداخلية للسيارة Q50 الجديدة، أدخلت إنفينيتي مستوىً معززاً من الفن والجودة في تقنياتها لتقدم مساحة مريحة ومتصلة بالعالم من حولك. وبتقديم هيكلية جديدة من درجات الطراز، تمكن المصممون في إنفينيتي من تمييز كل طراز بشخصية فريدة للمقصورة الداخلية.

تمثل المستويات الأعلى من الحرفية عاملاً أساسياً في تعديلات تصميم المقصورة الداخلية. وبشكل خاص، تحيط المواد التي تشبه الجلد بلوحة التجهيزات المركزية وباطار من الدرزات المزدوجة، وقوم مصممو إنفينيتي بابداع وتشكيل تطعيمات خشبية جديدة في لوحة التجهيزات المركزية.تضمنت هذه التطعيمات الطابع الأساسي والإحساس بالخشب وحبيباته وجاءت النتيجة على شكل أصيل أكثر من قشرة الخشب التقليدية ذات "اللمعان العالي.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك