افتتاح " لودا شوكليت".. أول مشروع منزلي للشوكولاتة يتحول إلى محل بصلالة

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

صلالة – الرؤية

تصوير- طلال البراكة

تحت رعاية الدكتور سالم بن عقيل مقيبل افتتح بولاية صلالة محل "لودا شوكليت" وهو أول مشروع منزلي للشوكولاتة انطلق منذ ثمان سنوات، وهاهو اليوم يستقر في وسط محل متكامل التجهيزات مقدما خيارات واسعة لأجود أنواع الشوكولاتة.

وقالت رائدة الأعمال خلود بنت خالد برهام باعمر صاحبة مشروع (لودا شوكليت) الحمد لله الذي من علي بهذه الفرصة لأستطيع ان أصل بهوية مشروعي إلى هذه المرحلة وهي دون شك نجاح وقفزة نوعية لخدمة زبائني والوصول إلى شريحة أكبر من الزبائن من المواطنين والمقيمين وزوار المحافظة إن شاء الله تعالى.

وأضافت أن المشاريع المنزلية تعلمت منها الكثير وقالت حظيت بتجربة جيدة من اكتسبت من خلالها مهارات مختلفة منها التسويق وهوعنصر أساسي مهم لأي مشروع وغير ذلك الادارة المالية للمشروع وحسن التصرف بجانب كيفية التعامل مع الزبائن. قالت ان انتقال أي رائدة أورائدة أعمال من المنزل والتجارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى محل تتطلب الكثير من الالتزام والتطوير وتحديث المنتجات فضلا عن الترويج المدروس.  وعن المحل وما استجد فيه من منتجات مع افتتاح الفرع الجديد قالت أضنفا منتج جديد يتضمن الشوكلاتة واللبان والحلوى العمانية.

هذا فضلا عن  بيع وتنسيق الشوكلاتة والحلويات والتمور وأشجار البامبوو، كذلك تنسيق الورد الطبيعي، كما أن "لودا شوكليت" يعتبر وكيل الشرق الاوسط للورد الطبيعي الذي يمكن أن يعيش لمدة عام.

تعليق عبر الفيس بوك