السبت, 22 سبتمبر 2018

فورنيللي شيف تنفيذي جديد لـ"جراند ميلينيوم مسقط"

السبت 10 مارس 2018 09:10 م بتوقيت مسقط

فورنيللي شيف تنفيذي جديد لـ"جراند ميلينيوم مسقط"

 

مسقط – الرؤية

عين فندق جراند ميلينيوم مسقط وشقق ميلينيوم إكسكوتيف الشيف ڤيتو فورنيللي في منصب الشيف التنفيذي الجديد للمجموعة. وبجانب الإشراف، وقيادة عمليات الطهي في مطعم "طيبات"، المفتوح طوال اليوم ومطعم "بحريات" للمأكولات البحرية المتميز في الفندق، سيتولى الشيف ڤيتو إدارة طعام الغرف وخدمات الولائم في فندق غراند ميلنيوم مسقط وشقق ميلنيوم التنفيذية.

وتم تدريب الشيف ڤيتو في فندق غراند هوتل كوستا برادا الإيطالي في غاليبولي. وقضى السنوات الأولى من حياته المهنية في لندن، حيث عمل في مؤسسات مثل فندق متروبوليتان، يليه فندق بيركلي وفندق كونوت. ويجلب الشيف ڤيتو إلى فندق جراند ميلينيوم مسقط وشقق ميلينيوم التنفيذية 18 عامًا من الخبرة، وقد قضى أكثر من ثماني سنوات في الشرق الأوسط، بعد أن عمل في فندق منتجع، وسلسلة دولية في البحرين. ويستخدم الشيف ڤيتو المنتجات الطازجة والأكثر موسمية كمصدر لجودة إبداعاته في الطهي، على أساس طعامه الجيد، وفلسفته الجيدة في الحياة.

وقال الشيف ڤيتو: إنه لشرف عظيم لي أن أكون الشيف التنفيذي للمجموعة في واحدة من الفنادق الرائدة في سلطنة عمان. تمكنت من التعرف عن قرب على المنطقة وأطباقها، ودمج لمساتي مع الأطباق المحلية وإبداع أطباق مبتكرة.

ومن جانبه، قال متحدث باسم فندق جراند ميلينيوم مسقط وشقق ميلينيوم إكسكوتيف: يسرنا انضمام الشيف ڤيتو ليقود فريق الطهي في فندق جراند ميلينيوم مسقط وشقق ميلينيوم التنفيذية. ونهدف إلى الاستفادة من شغفه بالمطبخ والإبداع، وتقديم تجارب لا تنسى لضيوفنا الكرام.