مهمة صعبة لـ"السيدة العجوز" مع "السبيرز" .. والسيتي يستعرض عضلاته أمام بازل

 

الرؤية - حسين الغافري

تستكمل الليلة مباريات هذا الأسبوع من إيّاب الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا في مباراتين تتواكبان مع مباريات الأمس من حيث التصنيف، وتنطلق المباراتان في تمام الساعة 11:45 مساءً بتوقيت مسقط.

فعلى شاكلة لقاء ليفربول بورتو، يدخل مانشستر سيتي الإنجليزي مباراته أمام بازل السويسري بعد أن حقق السيتي تقريبا المهمة كاملة على الأراضي السويسرية وعاد بفوز عريض أمام بازل. تبدو الأمور بأنّها شبه محسومة إياباً. وفي المقابل على الجانب الآخر من عاصمة الضباب في الأراضي الإنجليزية ستتجه الأنظار على ملعب القمة في ويمبلي واللقاء الكبير الذي سيجمع توتنهام بضيف الثقيل نادي يوفنتوس الإيطالي .

في المباراة الأولى يدخل يوفنتوس المنتشي بفوزه الهام محلياً أمام لاتسيو بهدف في آخر لحظات المباراة من توقيع نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا لقاءه أمام توتنهام وهو مطالب بالفوز دون سواه أو على أقل تقدير الخروج بتعادل إيجابي بثلاثة أهداف أو أكثر إذا ما أراد الوصول إلى دور الثمانية.

وفي المقابل، يبدو أنّ توتنهام أمام لحظة تاريخية إذا ما تأهل إلى الدور المقبل. فالفريق الإنجليزي مع الأرجنتيني بوكاتينهو أصبح محل إشادة واسعة بالدوري الإنجليزي الممتاز وفي العالم أجمع. الفريق صعب المراس ويملك أسماء ممتازة في مختلف خطوطه، والأجمل من هذا كله بأنّه أصبح يقدم كرة قدم ممتعة، لا أشك إطلاقاً في قدرة توتنهام على تجاوز يوفنتوس.

وفي المباراة الثانية، يدخل مانشستر سيتي المواجهة أمام بازل وهو مرتاح. الأمور شبه محسومة بعد رباعية الذهاب. الفوارق الفنية واضحة بين الفريقين. كما أنّ حضور السيتي القوي هذا الموسم يضعنا نستبعد المفاجآت، وحتى أنّ أغلب المحللين رشحوا الفريق لتحقيق اللقب الأوروبي هذا العام بعد النتائج الإيجابية الكبيرة التي بدأ بها موسمه والأداء الفني العالي.

تعليق عبر الفيس بوك