المرهون يكرم موظفة أمضت 40 عاما في "الخدمة المدنية"

مسقط - الرؤية

كرم معالي الشيخ خالد بن عُمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية، أمس، نعيمة بنت محمد أمين عبدالعال خبيرة الدراسات والمراجعة بالمديرية العامة للمراجعة والمتابعة الإدارية بوزارة الخدمة المدنية؛ بمناسبة انتهاء خدمتها بالتقاعد من الوزارة، بعد مسيرة عملية زاخرة امتدت أكثر من 40 أربعين عاماً.

ويأتي التكريم تقديرا للجهود المخلصة التي بذلتها الموظفة، وتفانيها في توليها مسؤولياتها الوظيفية منذ التحاقها بالعمل في ديوان شؤون الموظفين -آنذاك- في العام 1977. وأعرب معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية -خلال التكريم- عن التقدير الذي يُكنه موظفو وزارة الخدمة المدنية للموظفة لمشوارها الوظيفي، مُبديا شكره وثناءه على الجهود التي بذلتها وإسهاماتها المقدَّرة في مجالات العمل بالوزارة، متمنيا معاليه لها دوام التوفيق والنجاح.

وبدورها، قدَّمت نعيمة بنت محمد عبدالعال الشكرَ والتقدير لمعالي الشيخ وزير الخدمة المدنية، ولأصحاب السعادة ومسؤولي وموظفي الوزارة، على ما وجدته منهم جميعاً من تعاون أثناء مدة عملها بالوزارة، معربةً عن بالغ  شكرها واعتزازها بهذه اللفته الطيبة، التي تعكس الاهتمام الذي توليه الوزارة لمنتسبيها.

يُشار إلى أن نعيمة بنت محمد عبدالعال بدأت حياتها العملية بديوان شؤون الموظفين -آنذاك- في العام 1977م، وتدرجت في العمل بوزارة الخدمة المدنية، ومرَّت بالعديد من الوظائف التنفيذية المرتبطة بمجال القانون، وانتهاءً بتعيينها خبيرة للدراسات والمراجعة منذ العام 2013.

حضر التكريم سعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون الخدمة المدنية، وسعادة الدكتور حماد بن حمد الغافري مستشار وزارة الخدمة المدنية، وعدد من مسؤولي الوزارة.

تعليق عبر الفيس بوك