الجمعة, 20 سبتمبر 2019
33 °c

تدشين موقع إلكتروني جديد لطلاب السلطنة في ليفربول

الإثنين 05 مارس 2018 08:53 م بتوقيت مسقط

تدشين موقع إلكتروني جديد لطلاب السلطنة في ليفربول

 

 مسقط - الرؤية

دشنت جمعيّة الطلبة العمانيين بمدينة ليفربول البريطانية مؤخرا موقعها على شبكة الإنترنت.

وحول محتوى الموقع والهدف من إنشائه تقول جهينة بنت إبراهيم الميمنية نائبة رئيس الجمعية: جاء إنشاء الموقع ليكون دليلا يستطيع من خلاله المستخدم العماني الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بمدينة ليفربول. حيث تصل للجمعية الكثير من التساؤلات والاستفسارات من العمانيين القادمين لمدينة ليفربول سواءً كطلاب جدد أو زوار لأول مرة أو مقيمين بها بغرض العمل والدراسة.  من هنا جاءت فكرة الموقع، ليقدم للمستخدم الكثير من المعلومات المهمة حول أنواع السكن ووسائل النقل والمواصلات وأسماء وأماكن الجامعات والمساجد والفنادق ومطاعم الأكل الحلال بالمدينة. إلى جانب التعريف بأهم الأماكن السياحيّة في مدينة ليفربول والمناطق المجاورة لها. ويمكن الدخول على الموقع والاستفادة من خدماته عبر الرابط https://liv-oss.uk/

وتضيف زميلتها ولاء بنت داوود الحربية من المشرفين على الموقع: يوفر الموقع كافة المعلومات المتعلّقة بكيفية تقديم طلب للتأشيرة والتسجيل في الشرطة والتسجيل مع طبيب وفتح حساب بنكي.

كما يعرض الموقع حسابات التواصل الاجتماعي لجمعية الطلبة العمانيين في ليفربول والمجلس الاستشاري الطلابي العماني والملحقيّة الثقافيّة العمانية بالمملكة المتحدة، وأرقام التواصل معهم للاستفادة من الخدمات التي يقدمونها للطلبة العمانيين. كما تم تخصيص قسم يعرض آخر أخبار الجمعيّة وأنشطتها الثقافية والاجتماعية والرياضية والتطوعية، إلى جانب عرض آخر أخبار الفعاليات والأنشطة المُقامة في مدينة ليفربول.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية