الإثنين, 19 نوفمبر 2018

فندق سندس روتانا يستقبل 12 ألف نزيل في 4 أشهر فقط

الإثنين 05 مارس 2018 08:03 م بتوقيت مسقط

فندق سندس روتانا يستقبل 12 ألف نزيل في 4 أشهر فقط

الرؤية – أحمد الجهوري

قال ديفيد فاول - مدير عام فندق سندس روتانا إنّ أكثر من 12 ألف نزيل استمتعوا بخدمات فندق سندس روتانا منذ افتتاحه في نهاية أكتوبر في عام 2017، وأضاف أنّ الفندق يستهدف أن يكون الوجهة المثالية لكل الزوار الذين يقصدون السلطنة لإنهاء أعمالهم، لذلك خصص ست قاعات للمؤتمرات والاجتماعات مزوّدة بأحدث التقنيات التي تمكّن الشركات من عقد مختلف ورش العمل والمحاضرات والاجتماعات بسهولة وانسيابية، إلى جانب الاستفادة من تجارب الفنادق الأخرى في دول الخليج للخروج بفندق عالمي يحمل أعلى المعايير واللمسات الفريدة التي تجمع ما بين الحداثة والأصالة.

وحول أبرز الخدمات التي يقدمها الفندق، قال ديفيد فاول: نسعى دائماً إلى توفير كافة سبل الراحة والرفاهية للضيوف الذين يختاروننا في زيارتهم لمسقط، سواء لغرض الاستجمام أم العمل. لذلك حرصنا على إتاحة مختلف المرافق التي تخدم كافة متطلباتهم، من خلال تهيئة 215 غرفة وجناح فاخر يضمن أقصى درجات الاسترخاء والهدوء. إضافة إلى مركز "بودي لاينز" للصحة واللياقة البدنية، والذي يشمل صالة رياضيّة ومسبحاً وعدداً من غرف البخار، هذا ويضم الفندق ثلاثة مطاعم راقية تجمع ما بين المطبخ الشرقي والغربي معدة لكافة الأذواق. إضافة إلى تخصيص ست قاعات للاجتماعات والمؤتمرات وقاعة فخمة للمناسبات.

وأوضح ديفيد أنّ الفندق منذ افتتاحه استضاف العديد من الفعاليات المختلفة والتي شملت كلا القطاعين الحكومي والخاص. حيث شكّل الفندق الوجهة الأولى للعديد من الشركات والمؤسسات التي تبحث عن الجودة والرقي والتقنيات الحديثة التي يحتضنها الفندق في قاعاته الست المخصصة للاجتماعات والمؤتمرات إضافة إلى قاعة المناسبات الفخمة، ويعد ماراثون عُمان الصحراوي وكأس ديفيد للتنس من أبرز الفعاليات التي قام الفندق برعايتها، هذا إلى جانب عدد من الفعاليات الإعلامية المتنوعة.

ومن حيث المطاعم والوجبات التي تميز الفندق فقال نقدم للزوار في فندق سندس روتانا مختلف الأطباق المستوحاة من المطابخ العالمية ذات النكهات المتنوعة والمطهوة بعناية. بدءاً من مطعم "تياترو" الذي يضم تحت سقفه خمسة من المطابخ العالمية التي تتناسب مع جميع الأذواق، حيث المأكولات التايلندية، والصينية، والهندية، والإيطالية والسوشي الياباني في مكانٍ واحد لتلبية رغبات الزوار المختلفة. وكذلك مطعم "جنجر" الذي يفتح أبوابه لزواره طوال اليوم، مع تخصيصه يوم الجمعة للاستمتاع "بمذاق روتانا" في "برنش الجمعة" عبر البوفيه الذي يحتوي مختلف الأطعمة العالمية، وركن الشواء "الباربكيو" بجانب حوض السباحة، إضافة إلى تشكيلة متنوعة من المشروبات ضمن أجواء مميزة سواء داخل المطعم أو خارجه في الهواء الطلق.

وفي فندق سندس روتانا صُممت كافة الغرف والأجنحة الفندقية به والتي يصل عددها إلى 215 بمستوى عال من الكفاءة ليحظى كافة النزلاء بأقصى مستوى من الراحة والرفاهية عن طريق توفير العديد من الخيارات التي تتناسب مع مُتطلبات كل منهم على حدة، بداية من الغرف الكلاسيكية التي تطل على المناظر الجبلية الخلابة، حتى الأجنحة الفندقية متعددة الاستخدامات. كما يُقدم فندقنا للنزلاء المميزين غرف نادي روتانا التي تضم العديد من المزايا الإضافية، بداية من الخدمات الخاصة حتى إمكانية الدخول إلى ردهة رجال الأعمال.