يوم مفتوح في كلية عمان الطبية لتعزيز جهود خدمة المجتمع

مسقط - الرؤية

نظمت كلية عمان الطبية أمس فعاليات اليوم المفتوح تحت شعار "كلية عمان الطبية دائماً في خدمة المجتمع" وذلك تحت رعاية المكرمة الدكتورة سعاد بنت محمد بن علي اللواتيا، نائب رئيس مجلس الدولة. وبحضور نائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور ياسين بن موسى اللواتيا، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، والطلبة، وعدد غفير من المشاركين والحضور. 

أُستهل الحفل بكلمة باسمة الساعدية المسؤولة عن شؤون الطلبة، ثم كلمة للطالبة أحلام البلوشية   المسؤولة عن المجلس الطلابي، والتي عبّرت عن خالص شكرها للكلية ولما تقدمه من برامج. بعدها قامت راعية الحفل بتكريم الرعاة حيث تمّ تكريم مجموعة أزهار الراعي الرئيسي للفعاليات والنادي الصحي (body Master) ومجموعة تاول وبنك عمان العربي وبيوتي بوتيك والأرنب الجائع (The Sailor) لدعمهم المستمر لفعاليات الكلية. كما قام الدكتور ياسين بن موسى اللواتيا بتقديم هدية تذكارية لراعية الحفل.

بعدها قامت المكرمة بافتتاح الفعاليات لهذا العام، ثم تجولت في أركان المعرض الذي اشتمل على أركان الجمعيات التطوعية، وركن التسويق لمختلف المنتجات، وركن الجاليات بمشاركة عدد من الطلبة المشاركين من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ودولة قطر، وجمهورية مصر العربية وجمهورية العراق والجمهورية الإيرانية، وركن المطاعم وركن التصوير وأنواع من الرياضات الشبابية وعرض مسرحي.

كما شملت الفعاليات أمسية شعرية ومسابقات وعروضا للمواهب، وشاركت فرقة المجلس بفقرات غنائية متنوعة وفنون تراثية وعروض للسيارات مقدمة من نادي عمان للسيارات.

وتعد كلية عمان الطبية أول كلية طبية خاصة مرخصة من قبل وزارة التعليم العالي ووزارة الصحة بسلطنة عمان حيث ترتبط بالشراكة الأكاديمية مع جامعة وِست فيرجينيا في الولايات المتحدة الأميركية، ويدرس في الكلية بالإضافة إلى الطلاب العمانيين عدد من طلاب مواطني دول مجلس التعاون الخليجي وعدد آخر من الدول الأجنبية.

قامت كلية عُمان الطبية حتى الآن بتخريج 654 من طلبة برنامج دكتور في الطب، و515 من حملة البكالوريوس في الصيدلة و92في العلوم الصحية.

تعليق عبر الفيس بوك