ختام ناجح للمؤتمر الطلابي الدولي لمجموعة "بيكن هاوس"

الرؤية - وليد الخفيف

رعى صاحب السمو السيد فارس بن فاتك آل سعيد رئيس نادي السويق، المؤتمرَ الطلابيَّ الدولي لمدارس بيكن هاوس سكول في نسخته الثالثة؛ حيث تضمن المؤتمر -الذي وصف بالناجح- فعاليات ثقافية ورياضية وفنية منوعة، عكست ارتقاء الثقافة العامة للطلاب، ومستوى نضج الحوار الثقافي بين الحضارات المختلفة؛ تزامنا مع الاهتمام بكافة ألوان النشاط الذي يعد حافزا لمخرجات تعليمية رائعة تتفق مع واقع الألفية الجديدة.

حضر المؤتمر سفير دولة باكستان المعتمد لدى السلطنة علي جاويد، وممثلو البلدان الخمس المشاركة، إضافة للإدارة العليا في بيكن هاوس، ووفد من وزارة التربية والتعليم.

وافتتحت نسرين كاسوري رئيسة بيكن هاوس، والرئيس التنفيذي قاسم كاسوري، المؤتمر، مؤكديْن أنه كان دوما مصدر إلهام ودافعية للطلاب والموظفين في بيكن هاوس لتحقيق الهدف منه. وتضمن المؤتمر مجموعة من الأنشطة والمسابقات من مختلف مجالات التعلم، بدءا من الألعاب الرياضية وألعاب القوى، إلى العلوم والتكنولوجيا والفنون البصرية، وفنون الأداء وصناعة الأفلام.

وشارك أكثر من 200 طالب من بيكن هاوس من 5 دول في الفعاليات، وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من المهارات التي تعزز التعلم في القرن الحادي والعشرين، فبجانب الـ200 طالب الموجودين في مسقط، شارك الآلاف من طلاب بيكن هاوس في جميع أنحاء العالم في أنشطة في بلدانهم الأصلية (ماليزيا، وسلطنة عمان، وباكستان، والفلبين، وتايلند)؛ من أجل التأهل للحصول على شهادة المؤتمر الطلابي الدولي.

تضمنت الفعاليات مسابقات رياضية في كرة السلة، وكرة القدم للصالات، وتنس الطاولة، والسباحة، وألعاب القوى، إضافة لمسابقات في الغناء والتصوير الفوتوغرافي...وغيرها من المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك