حضور لافت لـ"إنفينيتي QX80" في فئة السيارات الرياضية الفارهة

...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

صُنعت إنفينيتي QX80 الجديدة لتلبية احتياجات مشتري السيارات الفاخرة، وتقدم تفسيراً أكثر حداثة للترف الفاخر إلى فئة السيارات الرياضية كاملة الحجم.

وتروق QX80 للمشتري الذي لا ينقصه شيء؛ أصحاب المشاريع الكبرى، وذوي المهارات العالية ورجال الأعمال، وأيضًا الأسر، الذين يطالبون بالمساحة وتتعدد الاستعمالات، والجودة اليدوية الحرفية والتصميم الحديث، فضلاً عن الأداء السلس على الطريق. ويتمتع زبائن إنفينيتي باستخدام التكنولوجيا والابتكارات لجعل حياتهم أكثر متعة وخالية من المتاعب. وتوفر QX80 الجديدة كل هذا لعدد سبعة أو ثمانية ركاب، وبذلك تقدم تمثيلا حديثا للترف والفخامة. والجمع بين المساحة الواسعة الفائقة والعملية النافعة في الاستعمال مع التكنولوجيات المتقدمة والتطور الرفيع، والتغيرات في تصميم السيارة من الداخل والخارج، كذل ذلك يضع هذا الطراز الجديد في صدارة سيارات إنفينيتي الجديدة.

وقال مُتحدث باسم "إنفينيتي عُمان": "إنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مميزة وقوية، ستمكن جميع ركابها من السفر في كل مكان بترف. وستعزز سيارة QX80 الجديدة حضور إنفينيتي في فئة السيارات الرياضية كاملة الحجم، وذلك باستحضار روح السفر الفخم الشاملة. يتوقع العُملاء دائماً الحصول على أقصى قدر من الراحة، والتطبيق العملي والأسلوب و QX80توفر كل ذلك".

ومع خطوطها القوية ونسبها السخية، تعتمد QX80 الجديدة لغة تصميم إنفينيتي القائلة بـ"الأناقة القوية" التي يتم تطبيقها على نطاق جديد. مع مظهر طليعي جديد، تُعد QX80 الجديدة هي التعبير الأقصى عن تصميم السيارات الرياضية الفاخرة الحديثة.

 

تعليق عبر الفيس بوك