تكريم المعلمين المجيدين بولاية دماء والطائيين

دماء والطائيين - وليد الحسني

نظم مجلس الآباء والأمهات بولاية دماء والطائيين احتفالاً لتكريم المعلمين المجيدين في ميدان التعليم، تزامناً مع يوم المعلم؛ وذلك تحت رعاية سعادة عبدالله بن حمود الندابي عضو لجنة التربية والتعليم وممثل ولاية سمائل بمجلس الشورى، وبحضور سعادة راشد بن علي الحسني عضو مجلس الشورى بولاية دماء والطائيين، والشيخ حميد بن علي الجساسي نائب والي دماء والطائيين، وعدد من مشايخ وأعيان الولاية، ونخبة من المعلمين والمعلمات من مختلف المدارس الحكومية والخاصة في الولاية.

تضمَّن الحفل أوبريت "يا معلمي" من تقديم طلاب مدرسة مرفأ العلم الخاصة، بعدها كلمة مجلس الآباء والأمهات بالولاية، قدمها يوسف العويسي نائب رئيس مجلس الآباء والامهات؛ هنأ فيها المعلمين والمعلمات بيوم المعلم، وأكد دورهم الفعال في مجال التعليم وفي تنشئة الأجيال.

بعد ذلك، تمَّ تقديم أنشودة "المعلم" ألقاها محمد العرفي من مدرسة عبدالله بن الأرقم، تلى ذلك أوبريت شعري قدمه كل من الأزهر الشلي من مدرسة عثمان بن عفان، ومريم العرفية وزكريا الحسني من مدرسة الرؤيا. بعدها، فن الرزحة من تقديم طلاب مدرسة عبدالله بن الأرقم، وفي الختام تم تكريم المجيدين والمجيدات من معلمي ومعلمات مدارس ولاية دماء والطائيين.

تعليق عبر الفيس بوك