استمرار "المد الأحمر" في بركاء .. و"ديم" تصدر بيانها الثالث حول الظاهرة

 

الرؤية- خاص

قالت الهيئة العامة للكهرباء والمياه "ديم" إن اللجنة الرئيسية للطوارئ في الهيئة، تواصل متابعة حالةالمد الأحمر في مياه البحر المحاذية لولاية بركاء، حيث أوضح مركز المراقبة والتحكم الوطني التابع لـ "ديم"، استمرار تأثر انتاج وحدات التحلية في الولاية بظاهرة المد الأحمر.

وأضافت الهيئة في بيانها الثالث حول تلك الظاهرة، أن شركات إنتاج المياه تواصل جهودها لتشغيل الوحدات عند انخفاض نسبة العوالق بمياه البحر لضمان إنتاج أكبر لكميات المياه.

وأن اللجنة الرئيسية للطوارئ قامت بتقييم الإجراءات المتخذة ومتابعتها والتأكد من عدم تأثر المشتركين في كل من ولاية السيب ومحافظة الداخلية بأي نقص من المياه، حيث أشارت البيانات إلى عدم وجود أي انقطاع للمياه حتى الآن. كما وجهت اللجنة الرئيسية للطوارئ إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات لضمان عدم حدوث نقص بالمياه الموزعة، وقد أشادت اللجنة بما تم اتخاذه من إجراءات لتخفيف آثار ظاهرة المد الأحمر.

وإذ تواصل اللجنة الرئيسية للطوارئ في الهيئة العامة للكهرباء والمياه، متابعتها عن كثب التأثيرات الحالة، فإنها تدعو كافة المشتركين الكرام في ولاية السيب بمحافظة مسقط وولايات محافظة الداخلية إلى مواصلة ترشيد استهلاك المياه.

تعليق عبر الفيس بوك