تحديات التدريب والتوظيف في منتدى عمان للموارد البشرية.. اليوم

الرؤية - فايزة الكلبانية

تنطلق في التاسعة من صباح اليوم أعمال "منتدى عمان للموارد البشرية"، في دورته الأولى (2018)، تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عُمر المرهون وزير الخدمة المدنية، وتنظم المنتدى جريدة الرؤية، بفندق كراون بلازا مسقط (قاعة الأدهم) بحي العرفان.

وتتضمَّن أعمال المنتدى 8 أوراق عمل؛ يتم تقديمها خلال أربعة محاور نقاشية، بجانب استعراض لتجربتي نجاح لاثنين من المستفيدين من تمويل صندوق الرفد، إضافة لـ3 جلسات نقاشية يُشارك فيها الجمهور من الحضور.

وقال المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة "الرؤية" المشرف العام على المنتدى: إن المنتدى في نسخته الأولى يحمل عنوان "التأهيل والتمكين والتوظيف"، ويهدف لمناقشة التحديات التي تشهدها السلطنة في المرحلة الحالية فيما يخص تنمية الموارد البشرية، وتحديات التوظيف وتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بجانب مناقشة قضايا الترقيات الوظيفية وربطها بالأداء. وأوضح الطائي أن "منتدى عُمان للموارد البشرية" في دورته الأولى يتضمن أربع جلسات عمل؛ الأولى بعنوان "الاستثمار في الموارد البشرية الوطنية"، يتبعها جلسة نقاشية بعنوان "الترقي الوظيفي وربطه بالأداء"، فيما تحمل الجلسة الثانية عنوان "العمل الحر وأساليب النجاح"، والتي تمَّ تخصيصها للمستفيدين من صندوق الرفد.

تعليق عبر الفيس بوك