عميد تطبيقية عبري يناقش القضايا الطلابية مع المجلس الاستشاري

عبري - الرؤية

اجتمع عميد كلية العلوم التطبيقية بعبري الدكتور راشد الهنائي بأعضاء المجلس الاستشاري الطلابي للفترة الثالثة. حضر الاجتماع كل من: الدكتور خليل الغافري مساعد العميد للشؤون الأكاديمية المساندة ورئيسة مركز الخدمات الطلابية وأعضاء المجلس الاستشاري الطلابي .

تم خلال الاجتماع التعريف بأعضاء المجلس الاستشاري والتعرف على خطة المجلس ومهام اللجان الأساسية للمجلس والتي تنقسم إلى ثلاث لجان: اللجنة الأكاديمية والمعنية بالطالب من الجانب الأكاديمي ولجنة الأنشطة والمبادرات والتي تهدف إلى إقامة أنشطة وفعاليات تخدم الطالب ولتثقيفه من جميع النواحي. وأيضًا لجنة الخدمات الطلابية والتي تسعى لتحسين الخدمات بالسكن الداخلي كذلك تم الإطلاع على إنجازات المجلس ومقترحات ومطالب الطلبة التي تم طرحها خلال الفصل الماضي.

كما تم استعراض بعض القضايا التي يواجهها الطلبة خلال العام الدراسي من الجانب الأكاديمي، وبعض المواضيع ذات الصلة بالخدمات الطلابية والمتعلقة بالسكن الداخلي. ومناقشة بعض الفعاليات التي سيُقيمها المجلس الاستشاري خلال الفترة القادمة.

وحثَّ عميد الكلية أعضاء المجلس الاستشاري الطلابي على التواصل المستمر مع زملائهم الطلبة وتدوين ملاحظاتهم ومناقشتها بشكل مباشر مع المسؤولين بالكلية كل فيما يخصه. كما أكد على ضرورة مشاركة المجلس في إبداء الرأي في خطط ومناشط الكلية وتقديم المقترحات لتجويد العمل بالكلية. وقد أثنى على جهود أعضاء المجلس متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

تعليق عبر الفيس بوك