بلدية مسقط تكرم الفائزين بتحدي الوزن المثالي "غير حياتك"

مسقط - الرؤية

كرمت بلدية مسقط -ممثلة بالمديرية العامة للموارد البشرية- أمس، الفائزين بتحدي الوزن المثالي "غير حياتك"، والذي أقيم في الفترة من 1/11/2017م إلى 31/1/2018م، ولمدة ثلاثة أشهر؛ بهدف تعزيز الوعي الصحي لموظفي البلدية بتبني أسلوب حياة صحي من خلال الالتزام العادات الغذائية السليمة والحفاظ على الوزن المثالي والتوعية بأهمية ممارسة الرياضة في الحياة اليومية.

حيث كرم الدكتور إبراهيم بن عبدالله الرحبي مدير عام المديرية العامة للموارد البشرية، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من الذكور والإناث، وبجوائز قيِّمة عبارة عن هواتف سامسونج جالكسي، وكوبونات اشتراك وجبة غداء صحية، وكوبونات تعبئة وقود، إضافة لشهادات تقدير.

وتمثلت فكرة التحدي في مشاركة موظفي وموظفات بلدية مسقط بمسابقة "غير حياتك" لخسارة الوزن الزائد خلال فترة ثلاثة أشهر؛ حيث شهد التحدي إقبالاً من قبل موظفي وموظفات البلدية للرغبة في اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة.

وقالت الفائزة بالمركز الأول كوثر بنت درويش الهاشلية مساعدة إدارية بمركز اتصالات مسقط: تقوم بلدية مسقط بالعديد من المبادرات لتحفيز موظفيها، وتشجيعهم على اتباع نظام غذائي صحي، وأشكر المديرية العامة للموارد البشرية على التنظيم، وأخص بالشكر الجزيل مديرة دائرة رعاية الموظفين لبث روح التنافس من أجل اتباع نظام غذائي صحي وسليم، والتحفيز للوصول إلى الوزن المثالي، ويسرني أن أكون إحدى المشاركات بالتحدي، وأسعدني حصولي على المركز الأول، حيث كان ذلك محصلة اتباعي لنظام غذائي صحي يومي؛ مما انعكس على حياتي إيجابا".

كما توجهت زينب بنت سالم الخالدية إحدى الفائزات بالتحدي رئيسة قسم ضبط الجودة بالمديرية العامة للموارد البشرية، بالشكر الجزيل للقائمين على تنظيم التحدي، وإتاحة الفرصة للموظفين لتغيير عاداتهم الغذائية، والتنافس في خسارة الوزن الزائد، وانتهاج نمط حياة صحي.

تعليق عبر الفيس بوك