الأحد, 23 سبتمبر 2018

مؤسسة الزبير تكرم كبار السن في "ملتقى شيابنا"

الإثنين 19 فبراير 2018 10:23 م بتوقيت مسقط

مؤسسة الزبير تكرم كبار السن في "ملتقى شيابنا"

 

مسقط - الرؤية

نظم فريق "تعاون" من مؤسسة الزبير، الملتقى الثالث للمسنين "شيابنا" في مخيم سفاري بصحراء بدية بمحافظة شمال الشرقية، وبحضور عدد من كبار السن أعضاء فريق أصدقاء المسنين بمحافظة شمال وجنوب الشرقية، وذلك بعد تنظيم ملتقيين سابقين بمحافظة مسقط والداخلية.

ويأتي تنظيم الملتقى في إطار تحقيق المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها مؤسسة الزبير في تقديم مختلف الدعم لجميع فئات المجتمع وخصوصا فئة كبار السن؛ حيث اشتمل ملتقى المسنين "شيابنا" في ولاية بدية على العديد من الفعاليات والفقرات والمسابقات التراثية والأناشيد الدينية والقصائد الشعرية وفن الميدان التي نالت استحسان الحضور. ونظم فريق تعاون هذا الملتقى بالتعاون مع فريق أصدقاء المسنين في ولاية بدية، ويهدف الملتقى إلى تسليط الضوء على دور ومناشط فريق أصدقاء المسنين في محافظة الشرقية في خدمة كبار السن من مختلف ولايات محافظتي الشرقية ومن أجل القيام بمجموعة من الأنشطة والفعاليات لكبار السن والترويح عن نفوسهم واسترجاع ذكريات الماضي العريق وحياة البساطة. وقام المنظمون من فريق تعاون وفريق أصدقاء المسنين بمحافظة الشرقية بممارسة بعض الأنشطة والمسابقات الرياضية بصحبة المسنين.

وقال إبراهيم بن عبدالله السالمي مساعد مدير عام الاتصالات المؤسساتية بمؤسسة الزبير في البداية: "نشيد بالدور الكبير لفريق أصدقاء المسنين بمحافظة الشرقية؛ حيث إنّ تنظيم هذه الفعالية يأتي في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية بين فريق تعاون والذي يتكون من مجموعة من الموظفين من مؤسسة الزبير والشركات التابعة لها مع الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين".