تكريم المشاركين والمساهمين في احتفالات السيب بالعيد الوطني

 

الرؤية – محمد قنات

أقيم مساء أمس الأول حفل تكريم المشاركين والمساهمين والداعمين والمنظمين من أعضاء اللجان وأهالي ولاية السيب خلال استقبال المقدم الميمون لجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - إلى الولاية ورعايته العرض العسكري الذي أقيم بقيادة المهام الخاصة بالخوض بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد.

رعى الحفل صاحب السمو السيد فهد بن الجلندي آل سعيد الأمين العام المساعد لتنمية الابتكار بمجلس البحث العلمي بحضور سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي والي السيب وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلي ولاية السيب وعدد من المسؤولين والمشايخ وجمع من الحضور.

وقالت سعادة نعمة بنت جميل البوسعيدية عضوة مجلس الشورى بالولاية، إن هذا التكريم أقل ما يمكن أن يقدم لمن سابقوا الزمن من أجل إقامة حفل استقبال المقدم السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - لرعايته العرض العسكري المقام في قيادة المهام الخاصة بالخوض بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد، وعلى مستوى الحدث ورغم ضيق الوقت إلا أن ذلك لم يثن عزائمهم بل زاد من حماسهم وتكاتفهم.

وأضافت أن هذا التميز الذي شهدناه ليس بمستغرب على أبناء الولاية الذين عرف عنهم الوقفة الصادقة مع كل ما من شأنه رفعة الوطن بشكل عام، فالشكر لكل من ساهم وعمل واجتهد لكي يخرج حفل المقدم الميمون بالمظهر المشرف.

بعدها قام راعي المناسبة بتكريم المشاركين والمساهمين والداعمين من مؤسسات وأفراد بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد.

عقب ذلك أدلى صاحب السمو السيد فهد بن الجلندي آل سعيد بتصريح قال فيه: ما شاهدناه في الحفل والتنظيم كان رائعا وله دلالة واضحة على الجهود المبذولة من قبل المنظمين من أعضاء اللجان المشاركة في إقامته، وكلمة حق تقال إن هذا التكريم يعد بسيطاً في حق كل من قدم وشارك وبذل جهدا وتكاتف للوصول للهدف الأسمى وهو خدمة المجتمع والوطن بشكل عام، فشكرا جزيلا لهم ووفق الله الجميع لما فيه الخير والصلاح لهذا البلد وقائده المعظم - حفظه الله ورعاه-.

تعليق عبر الفيس بوك