Ooredoo تواصل مكافأة عملاء مُسبق وشبابية بـ 9 جيجابايت إنترنت مجاني

 

مسقط - الرؤية

في إطار حملتها "استمتع بالإنترنت"، تواصل Ooredoo مكافأة عملاء مسبق وشبابية بإنترنت مجاني عند إعادة شحن رصيدهم بقيمة 5 أو10 ريال عُماني. وأصبح بإمكان العملاء الآن الحصول على بيانات مجانية تصل إلى 9 جيجابايت والاستمتاع بتجربة إنترنت قيّمة في مختلف الأوقات حيث يستمر العرض حتى تاريخ 27 فبراير 2018.

ويمكن الآن لعملاء مسبق إعادة شحن رصيدهم بقيمة 5 ريالات عُمانية والحصول على 1 جيجابايت من البيانات مجاناً أو إعادة شحنه بقيمة 10 ريالات عُمانية والحصول على ضعف البيانات مع 2 جيجابايت مجاناً مرة واحدة كل شهر. ويمكن الاشتراك في هذا العرض من خلال طلب الرمز *141*1*112# وهو أيضاً يتوفر تلقائياً للعملاء الجدد.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "تُعد السلطنة إحدى أكثر الدول استخداماً لتقنيات الاتصالات الرقمية على مستوى المنطقة ويقوم سكانها باستخدام الإنترنت في كل أنشطتهم وأعمالهم للبقاء على اتصال دائم بأحبائهم وأعمالهم في مختلف الأوقات. وفي ظل اعتماد حياتنا في الوقت الراهن على الإنترنت، قررنا مكافأة عملائنا وإتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من هذا العالم الرقمي المتطور". وأضاف: "ونهدف من خلال هذا العرض إلى تشجيع عملائنا من عشاق الإنترنت على مواصلة تحميل وتشغيل المحتويات الرقمية المُفضلة لديهم دون القلق من زيادة التكاليف".

 

تعليق عبر الفيس بوك